الثلاثاء 22 يونيو 2021 الموافق 12 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بعد نجاح الاختيار.. 4 مسلسلات بـ2021 عن بطولات الجيش والشرطة ضد الإرهاب

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 04:59 م
الرئيس نيوز
إخاء شعراوي
طباعة

أصداء واسعة وردود فعل إيجابية كثيرة حدثت بعد تقديم مسلسل "الاختيار" هذا العام ضمن سباق دراما رمضان، خاصة أن العمل يكشف الكثير عن بطولات عدد كبير من رجال الجيش  في مواجهة الإرهاب والحفاظ على الدولة، وتناول العمل قصة حياة الشهيد البطل أحمد منسي وعدد كبير من الشهداء والأبطال سواء جنود أو ضباط في القوات المسلحة.

"الاختيار 2".. بطولات الجيش ضد الإرهاب

النجاح فتح المجال لمطالبة الشعب بتقديم أعمالا مكثفة في هذا الصدد، بهدف توعية المواطنين تعريفهم ببطولات رجال القوات المسلحة، ما استجابت له الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بإعلانها تقديم جزء جديد من "الاختيار" خلال موسم دراما رمضان 2021، وعلم "الرئيس نيوز" أن الجزء الجديد من المسلسل سيحمل عدة قصص وحكايات جديدة عن بطولات الجيش.

"هجمة مرتدة".. من ملفات المخابرات

يضم سباق دراما 2021 أيضا مسلسل "هجمة مرتدة" الذي يقوم ببطولته أحمد عز وهند صبري، من واقع ملفات المخابرات، ويشارك في بطولته  ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، ندى موسى، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، ومحمد جمعة، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

"القاهرة – كابول".. ثلاث مؤامرات ضد العرب

فيما يخوض نفس السباق عام 2021 مسلسل "القاهرة - كابول" بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، وضيف الشرف أحمد رزق، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على.

يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل صورة شخصية الإعلامى.

"الجماعة 3".. وحيد حامد يروي تاريخ الإخوان

أخيرا من المرجح أن يخوض مسلسل "الجماعة 3" السباق الدرامي الرمضاني المقبل، بعد أن تعاقدت الشكة المتحدة للخدمات الإعلامية مع الكاتب الكبير وحيد حامد لتقديم جزء ثالث من المسلسل، وتبدأ أحداثه بوفاة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، ويكشف حامد خلال العمل جرائم الجماعة وعلاقاتها الخارجية وتفاصيل أخرى كثيرة، إلا أن العمل حتى الآن لم يعلن موعد عرضه، لكن مصادرنا كشفت أنه سيعرض خلال عام 2021.

Advertisements
Advertisements
ads
ads