الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بقناع محمد صلاح.. تفاصيل سقوط عصابة مسلحة لتنفيذ عمليات سرقة بمصر

الرئيس نيوز

استخدمت عصابة مسلحة مختصة في جرائم السرقة، قناع وجه يحمل صورة الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، من أجل التخفي خلفه وتنفيذ عمليات السرقة دون الكشف عن هويتهم الحقيقية.

تفاصيل القصة وردت في إخطار تلقاه اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، من مباحث قسم أول مدينة نصر، مفادة أنه أثناء مرور دورية أمنية لتفقد الحالة الأمنية، تلاحظ لهم محاولة 4 أشخاص يرتدون أقنعة وجه مرسوم عليه وجه اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بقص أقفال محل بشارع حسنين هيكل.

وبالاقتراب منهم حاولوا الفرار مستقلين سيارة إلا أن القوة الأمنية تمكنت من السيطرة عليهم وضبطهم، وهم "أ. م." عاطل ومقيم عزبة الهجانة، و"م. ن." عاطل ومقيم الجيزة، و"م. ا." عاطل ومقيم الفيوم، و"س. م." عاطل ومقيم الجيزة، وعثر بحوزتهم على فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار ومقص حديدي، 4 أقنعة وجه.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي مسلح تخصص في سرقة المحلات التجارية بأسلوب قص الاقفال، وتم تحرير المحضر اللازم.

وأبرزت الصحف العالمية، وعلى رأسها "بليتشر ريبورت"، وموقع "جول" العالمي، صور العصابة المقنعة المكونة من 4 أفراد وهم في قبضة الأجهزة الأمنية المصرية، وبحوزتهم أقنعة تحمل صورة محمد صلاح من أجل استخدامها لإخفاء هويتهم وتعطيل عملية الوصول إليهم بسهولة بجانب بعض الأسلحة التي يستخدموها لتنفيذ عملية السرقة.

ويستعد مو لعودة الدوري الإنجليزي من جديد، بعد توقف استمر لأكثر من شهرين، وذلك من خلال استئناف التدريبات الفردية بشكل تدريجي لأندية البريميرليج، حسب الخطة التي وضعتها الحكومة للموافقة على عودة الأنشطة الرياضية في البلاد مرة أخرى.