الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

تلفزيون وألعاب وجلسات «حضن وتدليك».. «دلّع» قطك بـ 80 دولارا (صور)

الرئيس نيوز

علا سعدي
في منتجع فاخر من 5 نجوم في أستراليا تسكن مئات القطط. تحظى بوقت يمكنها فيه من الاسترخاء وقضاء وقت صحّي.
وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن القطط تتمتع بقضاء الليلة في المنتجع الصحي بـ 80 دولارا بغرفة «كيتي» مع سرير خاص، وأرضية دافئة وتكييف هواء وجهاز تلفزيون.
ويحتوي المنتجع على صالة ألعاب رياضية و«مراجيح» وأشجار لتتسلق عليها وحديقة مائية والكثير من الألعاب التفاعلية، بجانب تنظيف للأسنان يوميا وجليات تدليك لطيفة، كما يتوافر «أحضان» من قبل موظفي العناية المعروفين باسم المربيات، وأيضا يقدمن لها قائمة طعام عالية المذاق.
وعند إضافة 100 دولار يمكن للقط أن يحصل على بهجة خاصة من خلال تجربة كاملة داخل الصالون بدءا من حمام مائي بنظام التدليك إلى جلسات للباديكير واستخدام الشامبو المهدئ المحفز للجلد ما يجعل شعر القطة نظيف ولامع، بجانب وجود سائق شخصي للقطط لينقلها من منزل مالكها إلى المنتجع الصحي أو مستشفيات البيطرية المختارة بعناية للقطط.
وأضافت الصحيفة أن منتجع يوتوبيا للقطط جنى حوالي مليون دولار، وتأسس منذ 25 عاما في أماندا سويتينج الذي أراد أن يقدم شيئا مختلفا ومثير للقطط وليس فقط النوم والطعام وإنما أيضا الترفية والتعليم، وأكد 80% من ضويف المنتجع أن قططهم أصبحت محبة أكثر ولديها ثقة بعد إقامتها في كات يوتوبيا.