الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"القوى العاملة" تعلن موعد رحلات الطيران للعالقين بالإمارات

الرئيس نيوز

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بسفارة مصر بدولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار متابعته على مدار الساعة يوميا أحوال العمالة في دول العمل، والعالقين الراغبين في العودة إلى أرض الوطن، بعد انتشار فيروس كورونا.

أوضح هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير تلقي تقريرا من الملحق العمالي بأبوظبي بالإمارات، حنان شاهين، أشارت فيه إلى أن السفارة ترتب رحلات طيران استثنائية  للمواطنين العالقين، الذي سجلوا بياناتهم والرغبين في تسجلها من حاملي التأشيرات، وحاملي الإقامات المنتهية طالما تم تقديم المستندات اللازمة.

أضافت في تقريرها أن السفارة  بأبوظبي سوف تقوم بالتواصل مع المواطنين المسجلين بها ضمن العالقين للقيام بحجز الطيران المتاح بدءاً من 13 مايو الجاري، مؤكدة تطبيق الحجر الصحي الإلزامي لجميع المواطنين المسافرين لفترة أربعة عشر يوما، تحت إشراف وزارة الصحة دون استثناء، في إحدى المدن الجامعية على نفقة الدولة.

وأشارت إلى أنه يمكن للمواطنين الراغبين في قضاء فترة الحجر الصحي بأحد  فنادق مدينة مرسي علم على نفقتهم الخاصة تسجيل بياناتهم من خلال رابط السفارة بأبو ظبي لترتيب رحلة لهم.