الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

هل يُلغى الموسم؟.. الأهلي يهدد في بيان رسمي

الرئيس نيوز

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيانًا صارمًا بشأن رغبته في استئناف الموسم الجاري وعدم إلغاؤه في الوقت الجاري، مشددًا على أن الإلغاء سيترتب عليه لجوء النادي لتسريح الأجهزة الفنية واللاعبين في بعض اللعبات من أجل تخفيف عبء الرواتب.  
وطلب الأهلي في بيانه عدم الاستعجال في إصدار القرار الرسمي بشأن إلغاء الموسم من عدمه خاصة أن هناك وقت كبير بشأن استكمال المسابقات وحتى شهر أكتوبر المقبل.  
وأوضح الأهلي في بيانه: "سدد النادي والمفترض سائر الأندية ما يوازي 85% من رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية عن الموسم الحالي. في المقابل لم تحصل الأندية على نفس النسبة من عوائدها المالية ( رعاية – بث. إلخ) وإذا تم إلغاء النشاط لن تحصل على أكثر من 50 %.
وتابع "هناك ثلاث أندية مصرية تبحث عن الاحتكاك القوي قبل استكمال مشوارها في بطولات أفريقيا، لذلك يجيب عدم إلغاء المسابقة المحلية، والدولة بكافة مؤسساتها تبذل أقصى ما لديها للوصول إلى المعادلة الصعبة ما بين العودة الآمنة واستئناف النشاط والحفاظ على سلامة المواطنين من جانب ودوران عجلة الإنتاج من جانب آخر وهو ما تسعى إليه معظم دول العالم".