الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص.. شريف إكرامي وراء قرار الأهلي بعدم تخفيض مستحقات اللاعبين

الرئيس نيوز

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا عاجلا في الأيام الماضية نص على عدم المساس بمستحقات جميع لاعبي الفرق في النادي والأجهزة الفنية في مختلف القطاعات، على أن يتم تجزئة تلك المستحقات على دفعات بشكل منتظم، لينال القرار إشادة الجميع داخل النادي وخارجه في ظل تخفيض جميع الأندية مرتبات لاعبيها وأجهزتها الفنية في ظل الأزمة المالية الراهنة التي تضرب الوسط الرياضي بسبب فيروس كورونا إلا أن في مفاجأة كبيرة، علم "الرئيس نيوز" أن تمرد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وعلى رأسهم شريف إكرامي وراء قرار عدم المساس بالمستحقات.

وكشف مصدر داخل النادي لـ"الرئيس نيوز" أن الخطيب كلف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأيام الماضية بالتواصل مع اللاعبين من أجل تخفيض جزء من رواتبهم، الأمر الذي اعترف به عبدالحفيظ في مختلف وسائل الإعلام، إلا أن الرد من لاعبي الأهلي جاء حاسمًا برفضهم التخفيض نهائيًا.

وتابع المصدر - رفض ذكر اسمه - أن شريف إكرامي، حارس الفريق الأحمر، والذي أعلن رحيله في نهاية الموسم، أنشأ مجموعة "جروب" على "الواتس آب" وناقش مع اللاعبين ضرورة رفض خصم المستحقات.

وفشل عبدالحفيظ في التوصل إلى حل مع اللاعبين بعد رفضهم التام التنازل على جزء من مستحقاتهم ليبلغ الخطيب بقرار اللاعبين، الذي أدى إلى قرار مجلس الإدارة برفض المساس بالمستحقات.