الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"أمل من رحم المعاناة".. طبيبة بمستشفى العجوزة تروي تفاصيل ولادة طفلة من أم مصابة بكورونا

الرئيس نيوز

أعلن مستشفى العجوزة للعزل، عن حالة ولادة جديدة صباح اليوم وبدأ رواد مواقع التواصل في تداول صور المولودة التي ولدت لأم مصابةبفيروس كورونا وتخضع لفترة العزل في المستشفى.

تفاصيل عملية الولادة سردتها طبيبة بالمستشفى تدعى "يونان" حيث قالت في منشور على حسابها في "فيس بوك": "سيدة فاضلة ٣١ سنة اتعدت من زوجها وهي في الشهر التاسع طلبت بسرعة أخصائي النسا لتقييم الحالة والحمد لله دكتور عمرو أخصائي كان معانا في العزل".

واستكملت: "تم تقييم الحالة وكان رد دكتور عمرو إنها محتاجة قيصريه في أسرع وقت عشان الانتظار خطر على الأم والبيبي.. طبعا المستشفى شغالة عزل والعمليات مقفولة.. تواصلنا مع المحترم رامي عادل مدير المستشفى وفي الحال تم استدعاء تمريض العمليات وتجهيز العمليات واستدعاء استشاري تخدير وتحضير مكان في الرعاية إن لزم الأمر وتحضير حضانه للمولود إن لزم الإمر، وفي خلال ساعتين البنوتة الجميلة دي جات للدنيا البنوتة الجميلة دي وكدة تكون تاني مولودة لأم مصابة بالكورونا في مصر".

وتابعت: "شكرا دكتور رامي عادل مدير المستشفى مبتتاخرش أبدا عن أي حاجة بنطلبها منك طالما في مصلحه العيان ودايما متواجد ٢٤ ساعه في ال ٢٤ ساعه".