الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزير التموين يكشف سلبيات عمليات التسجيل في منحة الـ500 جنيه

الرئيس نيوز

علق علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، على بعض السلبيات التي واجهت عمليات تسجيل المواطنين في مبادرة منحة العمالة غير المنتظمة الايجابية التي تمت في ظل ظروف استثنائية ليست محلية فقط بل عالمية، مؤكدا أهمية التكاتف بين أفراد المجتمع كله، مشيرا إلى أن ذلك هو الحل للخروج من هذه الأزمة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده وزراء القوى العاملة، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتموين والتجارة الداخلية، والاتصالات، والدولة للإعلام، عصر اليوم الأحد، بمقر وزارة الإعلام، لاستعرض إجراءات صرف المنحة التي قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي صرفها للعمالة غير المنتظمة المتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

كما أشار إلى بعض الأحداث التي تمت في أثناء التسجيل من تكرار أكثر من طلب، فضلا عن أرقام قومية غير كاملة، وكذا أرقام الهواتف أو  أن يحصل المتقدم على مميزات أخرى من الدولة وغيرها، والتي كان لزاماً علينا جميعا العمل عليها لتقديم تلك المساعدة لمن يستحقها.

كما أشار إلى جاهزية كل الجهات على تقديم الخدمة والمساعدة، وذلك لن يتأتى إلا بمساعدة المواطنين معنا والظهور بمظهر إيجابي أمام العالم كله بالشكل الذي يليق بالدولة المصرية فى تقدمها وتحضرها.