الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بالفيديو.."أبو هشيمة" ينضم لحزب الشعب الجمهوري: "الصوت الواحد مش في صالح مصر "

الرئيس نيوز

أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، اليوم الخميس، انضمامه لحزب الشعب الجمهوري، الذي يرأسه المهندس حازم عمر،  ويضم ١٢ نائبًا تحت قبة البرلمان.

جاء ذلك في تصريحات عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، مؤكدا أن الدولة المصرية لا تحتاج إلى الصوت الواحد ولا الحزب الواحد، وإنما في حاجة للتعددية والمنافسة الشريفة في كل شيء وأولها الحياة الحزبية.

وأضاف أبو هشيمة :"المنافسة الشريفة هي اللي هتخلي كل حد فينا يطلع أحسن ما عنده وفي النهاية هتبقى مصر هي المستفيدة، وعشان كده أنا اخترت إني انضم لحزب الشعب الجمهوري".

وعن اختياره الانضمام لحزب الشعب الجمهوري قال أبو هشيمة: "أهداف الحزب تتفق مع رؤيتي بشكل كبير جداً.. بالذات في موضوع الشباب والخدمة المجتمعية اللي الحزب بيعتبرها أولوية عنده"، مشيرا إلى أن الحزب رغم عمره القصير من 2012، إلا أنه يضم كوادر سياسية محترمة  ومخضرمة، ومنهم المهندس حازم عمر رئيس الحزب، والدكتور صفي الدين خربوش الأمين العام.

ولفت إلى أن الحزب مهتم بالرأسمالية المجتمعية، وهو ما يهتم بها أيضا مع اهتمام الحزب الواسع بالشباب والذين دعاهم للانضمام للحزب، من أجل استغلال الفرصة وخلق حياة سياسية حقيقية، مؤكداً أنه ليس في مصلحة أحد العودة لحياة الصوت والحزب الواحد، لأن ذلك كان يساعد الجماعات المتطرفة في استقطاب الشباب وتوريطهم في عمليات إرهابية.