الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مجدي عبدالغني يرد على منتقديه في عزاء مبارك: المشاعر فرطت مني

الرئيس نيوز

" المشاعر فرطت مني".. بهذه الكلمات رد مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصرى السابق، على المهاجمبن لتأثره وبكائه في عزاء الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك، ومن ثم حضوره حفل زفاف نجله المعلق الرياضي مدحت شلبى بعدها بساعات.
وقال عبد الغني في مقطع الفيديو "الرئيس السابق كان بيحبني الله يرحمه، وأنا في فترة حكمه تقلدت ألقابا وأوسمة كتيره جدا، وعلاقتي مع أولاده في منتهي الاحترام، لأنى بعزهم جدا على المستوي الشخصي وبحبهم، وأعتقد إن أنا امبارح المشاعر فرطت مني، وخرجت عفوية، وملهاش أي نوع من أنواع المصالح".
وأضاف "لا سيادة الريس الله يرحمه هيرجع يديني وزارة ولا هيرجع يديني منصب تانى، يعني أستاذ علاء ابتسامته دي علشان يهديني، بصراحة انا افتكرت كل الأيام الحلوة الى لما لعبنا مع بعض كورة، وافتكرت الريس لما حبيت أقابله وقالهم مجدي طبعا ييجي بسرعة، وقالى انت لسه ياض يا مجدي مربي دقنك".
هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها عبدالغني الجدل، فاللاعب الذي ذاع سيطه بسبب الهدف الذي أحرزه في مرمى هولندا عن طريق ضربة جزاء تسبب فيها حسام حسن بكأس العالم 1990، لا يتوقف عن إحداث الضجيج، ففي 2017 سُرب له مقطع فيديو مع عضوىّ مجلس الجبلاية حازم إمام وسيف زاهر أثناء الاستوديو التحليلى لإحدى المباريات، والذى أظهر مجدى عبد الغنى وهو يطلب منهما إرسال فيلم إباحى عبر الواتس آب.
ولم تقف أزماته عند الفيديو فقط، بل تم استبعاده من رئاسة بعثة منتخب مصر فى مونديال روسيا 2018 بعد واقعة اتهامه بالاستيلاء على حقائب ملابس لاعبى منتخب مصر.