الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

"الصمت مقابل المال".. تفاصيل خيانة النائبة الأمريكية إلهان عمر لزوجها

الرئيس نيوز


كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل جديدة بشأن الاتهامات الموجهة إلى إلهان عمر، النائبة بالكونجرس الأمريكى بخيانة زوجها، وإقامة علاقة غير مشروعة مع عشيقها.
وقالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن زوج إلهان عمر السابق أحمد حرسى، اكتشف علاقتها بمدير حملتها تيم مينيت، عندما رآهما داخل الشقة يرتديان "بيجامة النوم".
أضافت "ديلى ميل" أن طليق النائبة بالكونجرس المعروفة بدعمها للنظام التركى الذى يتزعمه رجب طيب أردوغان اكتشف خيانتها أثناء زيارة مفاجئة لشقتها بواشنطن.
علم زوج إلهان عمر السابق بعلاقتها المزعومة مع كبير مسؤولي جمع التبرعات لحملتها عندما شاهدهما يتسكعان في شقتة بالبيجاما.
وقالت صحيفة نيويورك بوست إن الزوج تلقى عرضًا بعشرات الآلاف من الدولارات ليبقى صامتًا، واكتشف أحمد هيرسي هذا الاكتشاف الصادم في الربيع الماضي، خلال زيارة مفاجئة لشقة زوجته في واشنطن العاصمة وكان قادمًا من مينيسوتا، حيث يعيش مع أطفالهما الثلاثة، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل. وقال مصدر لصحيفة ذي ميل إن حبيبها "تيم مينيت كان متزوجًا في ذلك الوقت.
وقال المصدر عن العاشقين "كانا في وضع رومانسي عندما حضر الزوج فجأة للاطمئنان عليها في واشنطن".
وأضافت صحيفة "ذي ميل" نقلاً عن مصادر لم تسمها أن عائلة هيرسي سعت للتوصل إلى تسوية مالية تمنعه من التحدث علناً. وقال المصدر للصحيفة  إن هيرسي كان يشك في خيانة إلهان عمر له، "لكنها ظلت تخبره أنه مصاب بجنون العظمة وأصر على البقاء في مينيسوتا مع الأطفال. وقال المصدر إنه ترك المكان "غاضبًا وكان يشعر بالإهانة". وقال المصدر للصحيفة إنه سيحصل على ما يصل إلى 250 ألف دولار على مدى ست سنوات إذا ما أبقى فمه مغلقًا. وتزوج زوج إلهان عمر سابقًا بالفعل بعد 37 يومًا فقط من طلاقهما. من جهتها، رفضت عمر (37 عامًا) ومينيت (38 عامًا) التعليق على علاقتهما، التي دحضتها زوجة الأخير الدكتورة بيث مينيت، 55 عامًا