السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

القابضة للكهرباء تطلب موظفين للعمل بنظام النقل والإعارة.. التفاصيل

الرئيس نيوز


أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة بوحدة التحول الرقمى التابع للدكتور خالد الدستاوى العضو المتفرغ لشون شركات التوزيع.
وأوضحت الشركة فى إعلان داخلي أن الوظائف المعلن عنها تتم بنظام النقل من داخل الشركات التابعةللقابضة لكهرباء أو الإعارة الداخلية.
وأضافت الشركة فى إعلانها أن الوظائف المطلوبة هى :-
1
-مصمم بنية أساسية ويكون الغرض من الوظيفة المشاركة فى  التخططية للعمليات التكنولوجية للشركة القابضة بخبرة سنتين على الأقل.

-أخصائى موارد فنية ويكون الغرض من الوظيفة المشاركة فى العمليات اليومية التى تتم على الأنظمة الرقمية للشركة القابضة بخبرة سنتين على الاقل.

-أخصائى إدارة الشبكات  ويكون  الغرض من الوظيفة المشاركة في اداره الشبكات من خلال الدعم والتخطيط والاستخدام خبرة لا تقل عن 5 سنوات.

- أخصائى تأمين معلومات ويكون الغرض من الوظيفة تحديد ومعالجة ورفع التقارير الخاصة بعمليات الانتهاكات الأمنية ويحتفظ بأنظمة لحمايه البيانات من المستخدمين غير المصرح لهم والمخاطر المتوقعة أو غير متوقعة و يكون مسؤول عن تقديم المساعدة التقنية المتعلق الأمن الرقمي خبرة لا تقل عن سنتين. 

كما شملت الوظائف أيضا اخصائي رقمنا مستندات ويكون الغرض من الوظيفه تقديم الدعم العمليات رقم في المستندات لجميع الوحدات من خلال طبيعه عمل تلك الوحدات والتعاون مع مجموعات كبيره من الموارد المؤرشفه بخبره لا تقل عن سنتين.
 اخصائي اداره الانظمه ودعم وتثبيت صيانة جميع البرامج على أجهزة الحاسب الآلي بالإضافة لأخصائى إدارة مشروعات ومحلل بيانات أخصائي سياسيات وعمليات ومصمم بنية معلومات ومهندس تطبيقات واخر تكامل تطبيقات.
وحددت الشركة لشغل الوظائف  المذكورة  الحصول على مؤهل هندسي أو مؤهل عالي مناسب والحصول على الشهادات المطلوبه لكل وظيفة 
وأوضحت أن التقديم سيكون باليد على النموذج المعد لذلك باسم السيد المحاسب رئيس قطاع الموارد البشرية و لمده أسبوعين من تاريخ  اليوم 8 يناير.