السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مصرع 4 "صعقا بالكهرباء" وإصابة 16 بسبب الأمطار في الدقهلية

الرئيس نيوز

صعقت أعمدة الإنارة في الدقهلية، شابين، بسبب موجة الطقس السئ، فيما توفيت ربة منزل صعقا على سطح منزلها، وسقطت فتاة من سطح منزل أثناء كسح المياه، بينما أصيب 16 شخصا في حوادث متفرقة.

تسببت حوادث الصعق بسبب الأمطار في مصرع حنين علي محمد حسين، 18 عاما، طالبة، بالمرحلة الثانوية في قرية المعصرة مركز بلقاس، عندما سقطت من أعلى سطح منزلها أثناء كسح مياه الأمطار، بعدما انزلقت قدماها بسبب مياه المطر لتسقط من أعلى المنزل جثة هامدة.

ولقي الطفل أحمد رضا علي السيد، 12 عاما، طالب بالصف الأول الإعدادي، مقيم في مدينة الكردي، مصرعه صعقا من أحد أعمدة الإنارة العامة، أثناء سيره مع والده في الشارع، نتيجة هطول الأمطار، ووصل الطفل إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي جثة هامدة.

وأمس، الجمعة، وصلت منى علي محمد، 40 عاما، إلى مستشفى السنبلاوين جثة هامدة، فيما أصيب كلا من محمد هاني إبراهيم، 16 عاما، وهمام إبراهيم محمد، 45 عاما، بصعق بالتيار الكهربي، وتبين أنه أثناء قيام المتوفاة بصحبة المصابين بكسح ورفع المياه من أعلى منزلهم بقرية أبو شلوبة مركز السنبلاوين، أثناء هطول الأمطار الكثيف، تعرضوا إلى الصعق الكهربائي.

ولقي محمود محمد يوسف محمد شاهين، 23 عاما، من قرية "دماص" مركز ميت غمر، مصرعه نتيجة صعق كهربائي من أحد أعمدة الإنارة العامة أثناء توجهه إلى منزله، ووصل إلى المستشفى جثة هامدة.

وفي حوادث الطرق أصيب 9 أشخاص في تصادم سيارتين ملاكي وميكروباص على طريق المنصورة أجا أمام قرية "سلكا" نتيجة لسوء الأحوال الجوية، وجرى نقلهم إلى مستشفى المنصورة الدولي للعلاج.

وأصيب 7 أشخاص جراء انهيار منزل من طابق واحد بسوق البصل بمركز ميت غمر، وجري نقلهم للمستشفى للعلاج.