الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

النائب ياسين عبدالصبور: محافظ أسوان يثير أزمة بسبب محلات "قرية كركر"

الرئيس نيوز

تمكن النائب ياسين عبدالصبور، نائب دائرة نصر النوبة، من إحتواء غضب شباب "قرية كركر" وتهدئتهم على خلفية إستيائهم وأزمتهم من عدم تسليمهم محلات موقف القرية، وعزمهم على إقتحامها والجلوس بها .

وفور إستغاثتهم بنائب النوبة، ومطالبتهم له بالتدخل، أجرى "عبدالصبور" إتصالات موسعة لتهدئة الأوضاع، ونجح في إقناعهم بالعدول عن قرارهم وتحكيم العقل والتريث، مستنكرار تعنت محافظ أسوان من عدم تسليم تلك المحلات دون إبداء أى أسباب أو عوائق رغم إرساء المزايدات عليهم وإستيفائهم لكافة الشروط الواجبة والقانونية.

وقال نائب النوبة إن "عدم تسليم الشباب للمحلات ينذر بأزمة وعواقب وخيمة"، محملا الجهات المسئولة بالمحافظة المسئولية، ومؤكدا عن قيامه سابقا بمناشدة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتدخل وإنصاف هؤلاء الشباب ووضع حل لتعنت مسئولى المحافظة ضدهم، بما يخالف توجيهات الرئيس فى سعى الدولة للإستقرار والنهوض لا لإثارة الفوضى وإشعالها.

وأكد أن "ما يحدث يثير غضب الشباب ويزرع الريبة والشك فى التلاعب بآمالهم وطموحاتهم لإستيفائهم الشروط والرسو عليهم، فضلا عن قتل فرحتهم بشبح البطالة الذى يعيشون فيها وعدم دعمهم لإستكمال مشروعاتهم التى يعولون منها أسرهم بل إنها تعد مصدر دخلهم الوحيد".