الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

اليابان تخطط لاستقبال ترامب بمطرب “القلم الأناناس”

الرئيس نيوز

علا سعدى
أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب عن زيارته لدول أسيا التي ستستغرق 12 يوما تتضمن زيارة كل من اليابان وكوريا الجنوبية والصين من أجل مناقشة العديد من القضايا الصعبة في المنطقة والتي من بينها التوتر المستمر مع كوريا الشمالية.
وأشارت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية إلي أن ترامب يستهل زيارته لدول أسيا بزيارة طوكيو أولا يوم السبت القادم، وخططت اليابان لتقديم جو ترفيهي للرئيس الأمريكي، ومن هذه المخططات حضور أشهر مطرب ياباني ويدعي بيكو تارو، صاحب أشهر أغنية شعبية “القلم الأناناس، القلم التفاحة” والتي يعتبرها البعض أنها أسخف أغنية.
ومن المقرر أن يلعب ترامب الجولف يوم الأحد المقبل مع رئيس الوزراء شينزو آبي واللاعب الياباني هيديفي ماتسومايا الذي يحتل المركز الرابع في العالم حالياً، وفي اليوم التالي الاثنين سيلتقي ترامب مع المطرب بيكو تارو “43 عاما” أثناء مأدبة عشاء، وبذلك سيحظي صاحب أغنية القلم الأناناس بالجلوس مع اثنين من قادة العالم. ولفتت الصحيفة إلي أن أغنية القلم الأناناس حصلت مشاهدات علي اليوتيوب 126 مليون مرة، وقال المطرب الكندي جاستن بيبر أنها الأغنية المفضلة علي الأنترنت، وكثيرا ما يقارن بيكو تارو بصاحب أغنية “جانج نام ستايل”.
وأضافت الصحيفة إن إيفكانا ترامب نشرت فيديو علي انستجرام لابنتها البالغة من العمر 5 سنوات وهي حفيدة ترامب وهي تغني اغنية القلم الأناناس، وعندما التقي آبي بترامب وإيفكانا في نيويورك، قال لهم “أنه شاهد حفيدة ترامب أرابيلا وهي تغني أغنية القلم الأناناس وتفاجأ بها”.
وأكد مصدر في وزراة الخارجية أن آبي حريص علي ضيافة ترامب لليابان، ودعوة آبي للمطرب بيكو تارو كانت لأن آبي يعلم أن حفيدة ترامب من معجبيه.