الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

5 ضربات جزاء لم تُحتسب في مباراة الزمالك والمقاصة.. هل يعاقب الحكم معروف؟

الرئيس نيوز

قال أحمد الشناوي، خبير تحكيمي، إن مباراة الزمالك والمقاصة بربع نهائي كأس مصر، شهدت 5 ضربات جزاء لم تُحتسب من حكم المباراة محمد معروف.

وأضاف في تصريحات تلفزيوينة: "المقاصة استحق 3 ضربات جزاء لم تحتسب، فيما لم يحتسب ضربتي جزاء للزمالك".

وفاز الزمالك بهدف نظيف علي حساب المقاصة بربع نهائي كأس مصر، ليتأهل لنصف النهائي لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من سبتمبر.

تابع: "المقاصة استحق ضربة جزاء في الشوط الأول بعد عرقلة محمود علاء للاعب ميدو جابر مهاجم المقاصة".

وأكمل: "في الشوط الثاني استحق ميدو جابر ضربة جزاء أخرى، بعد تدخل محمود علاء مدافع الزمالك على قدم اللاعب دون لمس الكرة، وكذلك كرة عمرو مرعي مهاجم الفريق الفيومي الذي تعرض للعرقلة من محمد عبدالغني مدافع الأبيض، بعد مرور الكرة".

كما أشار الخبير التحكيمي إلى استحقاق الزمالك ضربة جزاء نتيجة لمس شريف حازم للكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وكذلك تدخل أحمد عبدالعزيز "مودي" مدافع المقاصة، الخشن ضد إمام عاشور، رقم لعب مدافع الفريق الفيومي للكرة إلا أن تدخله كان متهورا، وكاد أن يصيب مدافع الزمالك.

وقالت مصادر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه تقرر إيقاف محمد معروف، الحكم الدولي، الذي أدار مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره مصر للمقاصة، والتي أُقيمت بينهما أمس الأربعاء، في ربع نهائي كأس مصر، وانتهت بفوز القلعة البيضاء بهدف نظيف ليتأهل لنصف النهائي لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من سبتمبر.