الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وكيل محمد صلاح يرد على صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية

الرئيس نيوز

رد وكيل لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، على صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، التي تناولت مؤخرا أزمة عمرو وردة وعلاقة "صلاح" بها.

قال رامي عباس عيسى، في البريد الإلكتروني الذي تلقته "واشنطن بوست" اليوم، إن صلاح قد يتعامل مع أزمة عمرو وردة بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتابع عباس أنه "ينفى تماما تدخل صلاح في أزمة عمرو وردة سواء في السر أو العلن، وأنه حاول إعادته إلى المنتخب مرة أخرى عقب استبعاده".

وقالت الصحيفة إن المنتخب المصري استبعد لاعبه عمرو وردة بسبب اتهامات بالتحرش الشهر الماضي، لكن صلاح دخل في الأزمة حينما طالب بإعطاء الفرصة الثانية في تغريدتين متتاليتين تزامنا مع الأزمة.

وعقب تغريدات صلاح عاد عمرو وردة إلى المنتخب المصري، وخفضت العقوبة ضده لكي تنتهى بعدم مشاركته في الدور الأول من البطولة، ووضعت القضية سمعة "صلاح" - حسب الصحيفة- في الناحية الأخرى من الأزمة، بعد أن عرف خلال الفترة الماضية أنه يدافع عن حقوق المرأة.

وقالت الصحيفة إن آلاف التغريدات ردت على صلاح ودفاعه عن التحرش، كما دعا آخرون إلى عدم متابعته، ودشن البعض هاشتاغ "صلاح يدعم التحرش" باللغتين العربية والإنجليزية.