الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مغردون لراموس: "أهلاً بك في بلد السلام وبلاش تضرب صلاح تاني"

الرئيس نيوز


وصل سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا إلى مدينة الغردقة، اليوم، في جولة سياحية برفقة زوجته وأولاده، وانتشرت حالة من السعادة بين مغردين تويتر عندما نشر راموس صورة له بصحبة عائلته وهو أمام الطائرة في المطار .

بدأ مغردون تويتر في التعليقات علي صورة راموس بصحبة عائلته أمام الطيارة قائلين:"استمتع"، بينما قال له مغرد آخر :"مرحبا بك في بلد السلام"، وقال معلقون آخرين ساخرين :" اهلًا بك في مصر وبلاش تضرب صلاح تاني".

وبدأ قائد نادى ريال مدريد الإسبانى راموس برنامجه الترفيهى، اليوم الأربعاء، بمدينة "الغردقة"، برحلة بحرية لشاطئ محمية بجزيرة الجفتون بصحبة عائلته.

ومن المقرر أن يقضي قائد لاعب نادي ريال مدريد الإسباني حتى نهاية اليوم في الرحلة البحرية بحزيرة الجفتون للاستمتاع بالشعاب المرجانية وعمل السنوركلنج بصحبة عائلته، حيث يقضى راموس بمدينة "الغردقة" قرابة 3 أيام، حيث من المقرر أن يغادر "الغردقة" السبت المقبل.

وتحدث كامل أبو على رئيس لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019، عن زيارة سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد إلى مدينة "الغردقة" التي بدأت أمس.

 

وقال كامل أبو على، في تصريحات لشبكة "سى إن إن" الإخبارية، إن زيارة نجم عالمي بحجم سيرجيو راموس إلى مدينة الغردقة لها تأثير إيجابى على قطاع السياحة والذى يشهد تحسنا كبيرا فى مصر، وأشار إلى أن مصر جاذبة لنجوم العالم اذ كان هناك زيارات خلال العامين الماضيين، للاعب ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالى كريستيانو رونالدو وعائلته خلال العامين الماضيين.