الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

على رأس وفد وزارى.. رئيس الحكومة يغادر مطار القاهرة متوجها لألمانيا

الرئيس نيوز

غادر مطار القاهرة الدولى قبل قليل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء متوجها إلى ألمانيا على رأس وفد مكون من عدد من وزراء الحكومة فى زيارة يشارك خلالها فى أعمال الدورة 22 من المنتدى العربى الألمانى.

 وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة إن رئيس الوزراء مصطفى مدبولى ويرافقه عدد من وزراء الحكومة غادروا على متن طائرة خاصة من القاهرة، وتم إنهاء إجراءاتهم عبر الاستراحة الحكومية بالمطار.

 ويترأس الدكتور مصطفى مدبولى، وفدا من الجمعية المصرية لشباب الأعمال يضم 10 أعضاء بأعمال الدورة 22 من المنتدى العربى الألمانى، ومن المقرر أن تضم البعثة المصرية 130 عضوًا، وعددا من وزراء المجموعة الاقتصادية.

 ويتناول المنتدى تعزيز سبل التعاون الاقتصادى العربى الألمانى المشترك فى قطاعات الخدمات اللوجستية والنقل والخدمات المالية، وتبادل الخبرات فيما يتعلق بالتحول الصناعى والتكنولوجيا الصناعية المتقدمة، وكيفية تعزيز جهود التنمية الصناعية ودور المناطق الحرة فى دعم هذا القطاع، إضافة إلى استعراض سبل التعاون فى مشاريع البنية التحتية ومشاريع الإسكان، فضلًا عن تبادل الخبرات حول أفضل الممارسات الخاصة بتمكين رواد ورائدات الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال تبادل الخبرات والتجارب فى هذا الصدد.