الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحد شباب حملة "تنظيف الاستاد": لم أتوقع أن يشجعنا الرئيس بنفسه على ذلك

الرئيس نيوز

أحمد ناجح لـ"الرئيس نيوز": وزارة الشباب أطلقت لنا مبادرة تحت عنوان "شجع ونضف"

قال أحمد ناجح، أحد الشباب الذين قاموا بتنظيف مدرج الاستاد بعد احتفال افتتاح مباريات كأس الأمم الأفريقية، أمس، وأشاد بهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، أنه "لم يتوقع أن الرئيس بنفسه سوف يقوم بتشجيعهم ومساندتهم على هذا الفعل".

وأضاف ناجح في تصريحات خاصة لموقع "الرئيس نيوز" أن "هذا العمل قام به هو وعدد من زملائه كفعل إيجابي"، مطالبا أن يحافظ الشباب علي المدرجات من القمامة بعد كل مباراة .

وأوضح ناجح أنه منذ قليل تم التواصل معه من قِبل مكتب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، واخبره المتصل بأن الوزير أثنى وتبنى مبادرة تنظيف المدرجات والاستاد بعد الإنتهاء من المباريات، وأنه أطلق مبادرة قومية لنفس الهدف وبنفس الصدد لتطبيقها أثناء جميع المباريات، وأبلغه أيضاً بأنه سيتم توفير جميع المتطلبات لنجاح المبادرة، وإظهار مصر بصورة برّاقة أمام العالم أجمع، على أن تكون هذه المبادرة تحت عنوان "شجع ونضف".

كان الرئيس قد أثنى على الدور الذي قام به الشباب والصورة المشرفة التي ظهر عليها هؤلاء الشباب حفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية، أمس الجمعة.

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منذ قليل: "فخور بهذا النموذج المحترم لشباب الوطن على تقديمهم صورة مشرفة لمصرنا العزيزة أمام العالم أجمع، أدامكم الله نعمة هذا الوطن".