الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

معركة في منزل شريكة جونسون المرشح الأبرز لرئاسة وزراء بريطانيا

الرئيس نيوز

الجيران سمعوها تقول له: ابتعد عني .. اخرج من شقتي

توجهت شرطة العاصمة البريطانية لندن إلى شقة شريكة محافظ لندن السابق بوريس جونسون ـ المرشح الأبرز لرئاسة وزراء بريطانيا ـ  بعد منتصف الليل مباشرة إثر أنباء عن عنف منزلي.

قالت الشرطة البريطانية إنها استجابت لاتصال هاتفي يفيد بحادثة عنف منزل في شقة كاري سيموندز، شريكة المرشح لزعامة حزب المحافظين بوريس جونسون، فجر أمس الجمعة.

وأضافت الشرطة أن جيران كاري عبروا عن "خشيتهم على حياة المرأة داخل الشقة" بعد سماع أصوات شجار، بحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية.

وأوضحت الشرطة أنها توجهت إلى المكان وحققت مع الأفراد في الشقة (جونسون وسيموندز)، وخلصت إلى أن الأمر لا يدعو للقلق، وأنه لا داعي للقيام بأي تصرف إضافي أو اتخاذ أي إجراء بحقهما.

ووفقا للجيران، الذين تمكنوا من تسجيل معركة كلامية بين جونسون وشريكته، فقد كانت سيموندز تصرخ، وتلى صراخها أصوات سقوط أشياء وضجيج، في وقت من الأوقات، يمكن سماع سيموندز وهي تقول لجونسون "ابتعد عني" و"اخرج من شقتي".

يشار إلى أن جونسون يعد أبرز المرشحين لخلافة رئيسة الوزراء البريطانية تريزي ماي التي استقالت مطلع هذا الشهر، ويعرف عنه أنه "ترامب البريطاني" نظراً للتشابه الكبير في الملامح الجسمانية والنفسية بينه والرئيس الأمريكي دونالد ترامب.