الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الجماهير المصرية تتابع أمم أفريقيا 2019 بـ399 جنيها فقط

الرئيس نيوز


تستطيع الجماهير المصرية متابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو على القنوات الأرضية من خلال توافر أجهزة استقبال البث الأرضى الرقمي لدى الموزعين المعتمدين بمصر ومن السهل الحصول عليه حتى يتمكن المشاهد المصرى من متابعة البطولة فى منزله بدلا من تحكم بعض القنوات.

ومن مميزات جهاز الاستقبال الأرضي أنه في متناول المواطن حيث يصل سعره إلى 399 جنيه فقط وهو سعر رمزي مقابل الباقات التى وضعتها القنوات المشفرة لمشاهدة البطولة فقط والتى تقترب من ألف جنيه بينما جهاز الاستقبال الارضي بسعره سوف يستمر مع المواطن وليس توقيت البطولة فقط.

ولم تتوقف المميزات عند السعر فقط ولكن هناك مميزات فنية عديدة فى جهاز الاستقبال الأرضي وهو من صناعة أوربية - هولندية بالاضافة الى ان قوة استقبال إشارة البث تصل الى 27 db، وأيضا هناك سهولة فى تركيبه " plug& ply” “ ويقاوم عوامل التشويش على الارسال ولديه امكانيات للاستقبال من 40 إلى 60 كم من محطة الإرسال بجودة عالية.

يحصل أى مشترى مع الجهاز على ضمان ضد عيوب الصناعة لمدة عام بالإضافة الى 3:5 أمتار سلك مجانا للهوائى الداخلى ويقاوم تالعوامل الجوية المختلفة “ water proof “.

وهناك توفير اجهزة استقبال رقمى البث الأرضي للمسافات أكثر من 60 كم و حتى 80 كم بسعر 699 جنیة وهو ما يؤكد عدم صحة الشائعات التى تتردد عن ارتفاع اسعار هذا الجهاز لاستقبال البث الارضي.