الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حزب "المحافظين" يدين القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

الرئيس نيوز


في إطار متابعة حزب "المحافظين" للقضية الفلسطينية، واستمرار الغارات والاعتداءات التي ينفذها الجيش الإسرائيلي المحتل على قطاع غزة، يدين حزب المحافظين القصف الصهيوني لقطاع غزة، والذى راح ضحيته عشرات الشهداء، بينهم أطفال وسيدات حوامل.

أشار الحزب إلى أن تلك الأفعال من الجيش الإسرائيلي المحتل تمثل انتهاكاً للقوانين الدولية، وهذه ليست الأولى من نوعها، ولكنها تتكرر بشكل مستمر على مرآى ومسمع من المجتمع الدولي، الذى لا يُحرك ساكنًا.

اعتبر الحزب حالة الصمت الدولي على أفعال إسرائيل، هو دعم لهم فيما يقومون به، وتشجيعا على الاستمرار في ذلك.

"المحافظين" أكد أن الكيان الصهيوني سوف يظل كيانًا إرهابيًا في ضمير ووجدان الشعوب العربية، والتطبيع معه سيظل أمراً مستحيلًا، حتى تسترد فلسطين العربية أراضيها وحقوقها، ويعود لاجئوها إلى منازلهم التي بناها آباؤهم وجدودهم والتي ولدوا فيها، وإلى حين استردادها من الغزاة الذين جاءوا من شتي البقاع والجنسيات، وبعد أن يقيموا دولتهم على الحدود التي تضمنها القرار ٢٤٢ وعاصمتها القدس.

يؤكد الحزب أن الشعب العربي لن ينسي شهداءه وأطفاله الذين قامت عصابات اليهود باغتيالهم، فلا زالت صورة الشهيد محمد الدرة وأباه يحتضنه ليحميه، ماثلة في ضمير الشعوب العربية، والذي انضمت اليه أمس الشهيدة الطفلة "صبا"، سوف تظلون معزولين في وسطنا، حتى تختنقوا أو تعيدوا الحقوق الفلسطينية لأهلها، فالشعوب العربية لن تخدع مرة ثانية.