الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

فهمي عمر لـ"الرئيس نيوز": وقف مدحت شلبي عن التعليق قرار الأعلى للإعلام

الرئيس نيوز


قال الناقد الرياضي فهمي عمر، رئيس لجنة أداء الإعلام الرياضي التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، إن اللجنة تجتمع حاليًا للتحقيق فيما بدر من المعلق الرياضي مدحت شلبي، أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وبيراميدز مساء الثلاثاء الماضي على قناة النيل للرياضة، ومناقشة توصيات بعض أعضائها الذين طالبوا بإيقافه عن التعليق بسبب "الإيحاءات" التي ذكرها في تعليقه على المباراة.

وأضاف فهمي عمر في تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز" أنه يتم مناقشة الموضوع وكتابة تقرير بالتفصيل ورفعه إلى رئيس المجلس الأعلى للأعلام على أن يتم إصدار قرار رسمي منه، وحول المطالبة بإيقافه عن التعليق قال فهمي خلال تصريحاته أن هذا ليس قرار اللجنة، ولكنه قرار المجلس بعد رفع التقرير له.

كانت نقابة الإعلاميين أصدرت قراراً بوقف شلبي عن التعليق حتى نهاية الموسم، وطالبته بتوفيق أوضاعه بسبب وصف هدف علي جبر لاعب "بيراميدز" بأنّه "هدف في الشباك العذراء"، لافتة إلى أنّ جبر احتفل بزفافه الخميس الماضي.

 

وحال صدور قرار من الأعلى للإعلام ضد شلبي، يكون الثاني من نوعه بعد قرار المجلس بإيقافه وبرنامجه "مساء بيراميدز" على قناة "بيراميدز" لمدة أسبوعين وإحالته للتحقيق في نقابة الإعلاميين بسبب مخالفات، بينها تصريحات رئيس نادي الزمالك في البرنامج.