الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد أن وصفت ترامب بـ"الأب المطلق".. مغردون: ميشيل أوباما "متبلدة الشعور"

الرئيس نيوز

ظهرت ميشيل أوباما في لندن خلال أحدث جولة لها للترويج لكتابها الذي يحمل عنوان "Becoming . وفي مقابلة تليفزيونية، أدلت سيدة أمريكا الأولى السابقة بتعليقات غير معتادة حول انتخاب ترامب رئيسًا لأمريكا في 2016، فشبهت أمريكا منذ وصول ترامب إلى البيت الأبيض بعائلة تعيش تحت رعاية "أب مُطلّق"، حسب تعبيرها، وقالت ساخرة: "نحن ننحدر من عائلة محطمة، نشعر بالانزعاج قليلاً، في بعض الأحيان قد تضطر لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع أبيك المطلق. هذا يبدو ممتعًا لبعض الوقت ولكن بعد ذلك ستشعر بالغثيان، هذا ما تمر به أمريكا الآن".

واستنكر رواد شبكات التواصل الاجتماعي تعليقات أوباما، فوصفها بعض المغردين عبر تويتر بأنها "متبلدة الشعور وتعليقاتها مُهينة".

وتواجه ميشيل أوباما خلال الساعات الأخيرة رد فعل عنيفا بعد المزحة التي أدلت بها والتي أضحكت البعض لمدة قصيرة، ولكنها سرعان ما أثارت الغضب الذي ينبع بالأساس من تعمدها استخدام الصورة النمطية السائدة للأبوين المطلقين على أنهما "أب سيء أو أم سيئة".

 ورد بعض الآباء المطلقين على السيدة الأولى السابقة في تغريداتهم، فقال أحدهم: "أنا أب مطلق وأحب أطفالي وأعتبر نفسي وطليقتي من الآباء الجيدين، أنا لا أحب ترامب، وكنت أحبك، ولكنك (ميشيل) برهنت على قدرتك على التلفظ بعبارات وتعليقات غير لائقة كما يفعل ترامب أحيانًا".