السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور: "أخطر من خط الصعيد"

الرئيس نيوز

تقدّم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، لرفع الحصانة البرلمانية عن رئيس نادي الزمالك، والتحقيق معه في واقعة تهديده أجهزة سيادية في الدولة.

وقال صبري في بلاغه، إن رئيس نادي الزمالك اعتدى على سيدتين في نادي الزمالك النهري، وتطاول عليهن بألفاظ بذيئة وبأصوات خادشة وجارحة نشرت جميعها على جميع المواقع، وتهديدهن بأنّهن كن يتعاطين المخدرات، وأضاف: "نسي تماما أنّه عضو في مجلس النواب، وكان يتعين عليه أنّ يربأ بنفسه من الانزلاق في هذا المستنقع".

مضيفا : "السؤال الذي يردده المجتمع المصري في كل مكان، من يحمي رئيس الزمالك ومن يسانده ويقف وراءه، كل أنواع البلطجة والتطاول والسب والقذف والاعتداء على كل الأشخاص أصبحت سمة من سماته، وللأسف قدمت العديد من الشكاوى ضده لمجلس النواب لمطالبته برفع الحصانة عنه لإجراء التحقيقات، إلا أنّ المجلس لأسباب لا يعلمها إلا الله يرفض رفع الحصانة".

وأكد صبرى فى بلاغه  أن رئيس الزمالك أصبح أكثر خطورة على المجتمع من خط الصعيد، أصبح يهدد الكافة ويروع الجميع ويسبه، لكن الفاجعة الكبرى ما تداولته المواقع الإلكترونية من تسجيل له عقب الاعتداء على السيدتين بنادي الزمالك النهري، ليتوعد الجميع بل يتحدى رئيس الجمهورية جهارا نهارا".

وطالب سمير صبري في بلاغه باتخاذ الإجراءات القانونية لرفع الحصانة البرلمانية عن رئيس الزمالك، والتحقيق معه تمهيدا لإحالته للمحاكمة الجنائية، وقدم السيديهات الدالة على بلاغه، والسيديهات عن البرامج التي أذيعت على القنوات المعادية لمصر، وكذلك ما نشر عن العديد من الجرائم التي اقترفها رئيس الزمالك حتى الآن، واختتم صبري بلاغه بسؤال يسأله الجميع، من يحمي ومن يساند ومن يؤازر رئيس الزمالك؟