الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعليق نجل الفنانة شريفة ماهر يثير الجدل على السوشيال ميديا.. ما القصة؟

الفنانة شريفة ماهر
الفنانة شريفة ماهر

يبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعليق نجل الفنانة الراحلة شريفة ماهر، والذي أثار الجدل على السوشيال ميديا، في أعقاب تردد شائعات حول وجود نزاع على الشقة التي كانت تعيش فيها مع زوجها.

وتصاعد النزاع على الشقة، بعد ساعات من إعلان وفاة الفنانة شريفة ماهر (92 عامًا) مساء أمس السبت، عقب تعرضها إلى أزمة صحية، فارقت عالمنا على إثرها.

تعليق نجل الفنانة شريفة ماهر

وآثار نجل شريفة ماهر الجدل، بعدما كتب عبر خاصية "ستوري" على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": «الله يرحمك يا أمي من بعدك الـ.... طلع لهم صوت، وعاوزين يعضوا كمان».

الفنانة شريفة ماهر

وأضاف الأبن الأكبر للفنانة الراحلة، بإن هذه الأخبار لا صحة لها، وإن الشقة مسجلة باسم ابنة الفنانة «نيفين» من زوجها الحالي الذي كان يعيش معها فيها.

وتابع الابن الأكبر للراحلة شريفة ماهر، أن والدته سجلت الشقة باسم ابنتها قبل وفاتها، بينما نفى هذه الأنباء ابن شريفة ماهر، الفنان طارق عبد الواحد، معلقًا: "مفيش الكلام ده كذب".

تشييع جنازة الفنانة شريفة ماهر

وكانت قد أعلنت أسرة الفنانة الراحلة شريفة ماهر، تشيع جنازتها ظهر اليوم الأحد 27 أكتوبر الجاري، من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، التي قررت عدم إقامة عزاء واقتصاره على تشييع الجنازة فقط، بعدما قال نجل شريفة ماهر الأكبر، إنه سيقيم عزاءً لأمه في منزله، فيما أشار زوجها إلى أنه لم يتم حتى الآن الاستقرار على تفاصيل العزاء.

الفنانة شريفة ماهر

وتعد شريفة ماهر، ممثلة مصرية، ولدت في الـ13 من شهر مارس لعام 1932، في حلوان لعائلة متوسطة الحال، حيث درست في المدارس الفرنية بذلك الوقت، ومن ثم تزوجت في سن مبكر لا يتجاوز الـ15 عاما، ولكنها سرعان ما انفصلت عنه، وانجبت 4 أبناء، وعانت في طفولتها من قسوة الحياة، حيث لم تعيشها مثل باقي أقارنها في العمر.

وقدمت شريفة ماهر، العديد من الأعمال الفنية التي تتجاوز الـ45 عملًا أبرزها، "بلد المحبوب، أسرار الناس، أنا بنت مين، واديني، عقلك، ومجلس الإدارة".