الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هند صبري تكشف أبرز محطاتها الفنية في ندوة بمهرجان الجونة السينمائي

الرئيس نيوز

انتهت ندوة النجمة هند صبري ضمن فعاليات النسخة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي، وأدار الندوة شادي نور الدين، وكشفت خلالها عن أبرز محطات مسيرتها الفنية المتنوعة، وبداية مشوارها الفني  وكيف دخلت عالم الفن وسط حضور كبير من نجوم الفن.

وقالت "صبري" خلال الندوة إنها لم تكن تحلم بأن تكون ممثلة وأنها عكس فنانين كثيرين الذين وقفوا أمام المرآة في سن الصغر كي يقلدوا مشهدًا في عمل فني.

وأضافت أنها كانت تحلم دائمًا أن تكون سفيرة لبلدها وأن تعمل في السلك الدبلوماسي، مشيرة إلى أنها في أحد الأوقات شاهدها مخرج تونسي وكانت رفقة والدها وهي في عمر الثالث عشر، وقال لها إن وجهها جذاب وسيكون مألوفًا أمام الكاميرا وكان وقتها يعمل على عمل فني وذهبت لإجراء كاستينج، ولم تكن في الاختيار الأول وقتها لكن في المرة الثانية تم اختيارها.

ويضم المهرجان في دورته السابعة عددًا من الشخصيات السينمائية المرموقة، مثل الممثلة الهندية نانديتا داس التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجة اللبنانية إليان الراهب التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية الطويلة، والممثلة المصرية منة شلبي، بالإضافة إلى الممثلة المصرية أمينة خليل والممثل المصري أمير المصري عضوي لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، كما سيشارك نخبة من كبار السينمائيين العالميين في فعاليات المهرجان.