الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نسليهان أتاغول.. نجمة تركيا الأولى في رحلة نيلية في أول زيارة لمصر

 نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

نشرت الممثلة التركية نسليهان أتاغول صورا لها على النيل، أثناء استمتاعها برحلة نيلية في أول زيارة لها لـ مصر وذلك من خلال حسابها على "إنستجرام"، معلقة عليها: "رحلة على النيل"، وحصدت الصور تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهورها بمصر.

 نسليهان أتاغول

من هي نسليهان أتاغول؟

نسليهان أتاغول ممثلة تركية من مواليد 20 أغسطس 1992 إسطنبول، تركيا، من أب شركسي وأم بيلاروسية، اشتهرت نسليهان في العالم العربي ومصر باسم "نيهان" الذي حملته في دورها المهم بمسلسل "حب أعمى"، الذي لاقى انتشارًا واسعًا في الغرب والعالم العربي وعرض في أكثر من 110 دول، وجمعها مع عدد من نجوم الشاشة التركية، أبرزهم "بوراك أوزجيفيت"، وحققا به نسب مشاهدة عالية، ما دفع العديد من القنوات العربية إلى بثّه مرات عدة.

حصد مسلسل نسليهان أتاغول جائزة إيمي الدولية، بالإضافة إلى ذلك، تألقت نسليهان في أدوار أخرى مثل مسلسلي "بين نارين" و"ابن السفير"، ما جعلها من الممثلات الأكثر تأثيرًا في الدراما التركية.

نسليهان أتاغول تقضي عطلتها في مصر

حضرت النجمة التركية نسليهان أتاغول إلى القاهرة لحضور الافتتاح الرسمي للنسخة الرابعة من معرض "Forever Is Now" والذي يقام بهضبة الأهرامات حتى يوم 16 نوفمبر بمشاركة 12 فنانًا تشكيليًا من جميع أنحاء العالم، وتعد المرة الأولى التي تزور فيها نسليهان أتاغول مصر.

الفنانة التركية نسليهان أتاغول علي ضفاف النيل

نشرت الفنانة التركية مجموعة صور لها خلال استمتاعها بإجازة ساحرة في  أسوان، حيث شاركت جمهورها، عبر حسابها على إنستجرام، تفاصيل رحلتها على نهر النيل.

نسليهان تحتفل بعيد زواجها الثامن وتُعلن حملها الأول

كانت نسليهان أتاغول أعلنت لجمهورها ومتابعيها حملها الأول في يوليو الماضي من زوجها قادر دوغلو، وذلك بالتزامن مع احتفالها بالذكرى الثامنة لزواجهم، ونشرت صورة لها وهي ترتدي فستانًا مرجانيًا فضفاضًا، وأظهرت بطنها المتنامي على كرسي استلقاء للتشمس، وعلقت عليها قائلة: «نود أن نحافظ على خصوصية هذه السعادة لفترة أطول، بصراحة هذا كان حقنا باختصار، نحن سعداء وراضون وبصحة جيدة».

نسليهان أتاغول وزوجها