الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى: جيش الاحتلال لا يستطيع الاقتراب من المستشفى المصري في بيروت

أرشيفية
أرشيفية

أكد الإعلامي أحمد موسى أن الاحتلال الإسرائيلي لا يجرؤ على الاقتراب من المستشفى الميداني العسكري المصري الذي يقدم خدماته للأشقاء في لبنان.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "المستشفى الميداني العسكري المصري في لبنان موجود من 2007 وجيش الاحتلال المجرم بيضرب المستشفيات كلها وميقدرش يهوب في المنطقة المحيطة بالمستشفى الميداني العسكري المصري في بيروت".

وأضاف: "الرسالة دي معناها ايه؟ طيب ما احنا شغالين أهو وموجودين هو احنا سكتنا؟ ما في لقاء للرئيس في بريكس مع كل القادة فلسطين وغزة والقضية الفلسطينية ولبنان ووقف الحرب".

وأكمل: "شغالين نلتقي الوفود من حماس وغير حماس والمخابرات العامة بتقوم بدور عظيم ومستمرة في هذا الدور ولسه بلينكن كان بيتكلم يوم الخميس مع رئيس الوزراء القطري واتكلم على مصر ودور مصر".

وسبق أن شن جيش الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية استهدفت محيط مستشفى رفيق الحريري الجامعي، أكبر مستشفيات البلاد الحكومية، والذي يقع في منطقة الجناح المكتظة بالسكان في العاصمة اللبنانية بيروت، وأدى القصف إلى استشهاد 18 شخصًا بينهم 4 أطفال وإصابة نحو 60 آخرين.

وهدد الاحتلال الإسرائيلي بمواصلة قصف الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت خلال الساعات المقبلة، مدعية أن حزب الله "يحتفظ بملايين الدولارات تحت مستشفى في الضاحية لاستخدامها لتمويل أنشطته".