الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

3 شركات تتنافس غدًا في "شارك تانك مصر" على CBC

الرئيس نيوز

تعرض قناة CBC يوم غد الأربعاء حصريًا، ثاني حلقات الموسم الثالث من برنامج "شارك تانك مصر" لتقديم الفرص إلى الشركات الناشئة الجديدة.

ويتنافس خلال الحلقة كل من شركة كريتيفيتي CARPETIVITY لتصنيع السجاد وهي تقوم بتصميم وتصنيع وبيع السجاد للمستهلكين، حيث تتميز الشركة باستخدام مواد مستدامة مثل القطن والصوف المعاد تدويرها، مما يعكس التزامها بالحفاظ على البيئة، وتقدم تشكيلة واسعة من السجاد المصمم خصيصًا للأطفال، بألوان زاهية وأنماط مبتكرة تلبي أذواق جميع العائلات كما تسعى الشركة إلى تصنيع منتج محلي ينافس المنتجات العالمية.

أما الشركة الثانية فهي إيجايك EGIKE للدراجات الكهربائية وهي شركة ناشئة رائدة في مجال تكنولوجيا النقل الأخضر المستدام، وتُعيد تخيل التنقل الحضاري من خلال تصميم وتصنيع دراجات كهربائية مبتكرة، تلبي تطلعات المستقبل، وتساهم في بناء مدن أكثر نظافة وحيوية وتسعى إلى نشر ثقافة التنقل الأخضر في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

الشركة الثالثة هي EL MOTAHEDA وهي شركة تقوم بتصنيع تيل فرامل للموتوسيكلات بالكامل في مصر دون الحاجة لاستيراد أي من الخامات من الخارج حيث ان الموتوسيكلات مجال واسع وعددها كثير جدًا حوالي 4 مليون موتوسيكل مرخص في مصر هذا بخلاف الموتوسيكلات غير المرخصة والتي يصل عددها إلى أكثر من 2 مليون موتوسيكل، ويعتبر تيل الفرامل سلعة استهلاكية ومتداولة في السوق.

يعرض "شارك تانك" الموسم الثالث كل يوم أربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، حصريًا على قناة سي بي سي ومنصة  WATCHIT.

ويقدم "شارك تانك" فرصة لرواد الأعمال لعرض أفكارهم على لجنة التحكيم وجذب استثمارات لتمويل مشاريعهم، كما يساهم في اكتشاف المبتكرين المبدعين ورواد الأعمال، بجانب أنه يساعد على تقديم عدد هائل من المشروعات المتميزة وخروجها للنور، وتوفير الاستثمارات المطلوبة لأصحاب المشروعات لتنفيذها.