الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الفنانة نورهان تكشف سر اعتزالها التمثيل وأول راتب من مهنة التدريس

الفنانة نورهان
الفنانة نورهان

كشفت الفنانة نورهان شعيب عن سر اعتزالها التمثيل وأول راتب تتقاضه من مهنة التدريس، قائلة: بعد "ترك التمثيل وتخرجها في الجامعة التحقت بمهنة التدريس كمعلّمة لغة إنجليزية".

الفنانة نورهان شعيب

أوضحت الفنانة نورهان شعيب، في برنامج مع خيري أنه كنت مدرسة شاطرة، وكان الطلاب والطالبات مرتبطين بيا جدًا وبالمحتوى اللّي بقدمه، مضيفة أن مهنة الفن صعبة وشاقة بصورة كبيرة، والكثير من النجوم يصابون بأمراض نفسية بسبب هذا الضغط المكثف.

أول راتب من التدريس

أشارت نورهان إلى أن أول راتب من عملها في التدريس كان 3 آلاف جنيه وكان مجزي جدًا بالنسبة ليا، وكنت بكافئ نفسي أنا وابني وأصرف 1000 جنيه في الخروجة، موضحة أنها عملت كمدرسة للغة الإنجليزية 6 سنوات، متابعة أن الفنان يصاب بأمراض نفسية نتيجة ضغط الشغل.

سبب اعتزال نورهان الفن

كشفت نورهان، تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية، وسبب اعتزالها العمل الفني، مشيرة إلى أن اعتزال الفن جاء لأسباب مقنعة بالنسبة لي.

وأضافت أنها ابتعدت عن الأضواء لكي أعيش حياتي الخاصة، وذلك بعد أن لمست أن حياة الفنان الشخصية متاحة للجميع.. كما أنها عشت مشاعر الأمومة مع ابني، وأشعر أن غيابي كان قرارا صحيحا، مختتمة أنها غير نادمة على اتخاذ هذا القرار تماما.

وأشارت الفنانة نورهان، إلى أنها اعتذرت عن كثير من الأدوار لأنها لم تكن تناسبها، والعمل هو الحل الأفضل لكل المشاكل، مؤكدة أن عدم نجاحها في حياتها الزوجية لأسباب لا تخصها.

اقرأ أيضا

بعد صورتها مع حنان ترك.. هل تعتزل الفنانة نورهان وترتدي الحجاب قريبًا؟

شاهد.. نورهان تكشف كواليس دورها في "يوتيرن"