الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"عثر عليها في تاكسي".. شرطة دبي تكرم مصريًّا سلم مقتنيات بقيمة مليون درهم

الرئيس نيوز

سلطت صحيفة جلف توداي الإماراتية الضوء على تكريم مقيم مصري في دبي، يدعى حماده أبوزيد، ويعمل سائقًا بمؤسسة تاكسي دبي.

وتم التكريم من قبل العميد ماجد السويدي، مدير مركز شرطة البرشاء، تقديرًا لأمانة السائق المصري وحرصه على تسليم مقتنيات بقيمة مليون درهم إلى المركز، بعد عثوره عليها في مركبة الأجرة التي يقودها، بحضور العقيد يوسف ثاني بن قبا المهيري، نائب مدير المركز، والعقيد مصطفى محمد عبد الله، رئيس قسم التسجيل المروري، وعدد من الضباط.

وأشاد العميد ماجد السويدي بأمانة حماده أبوزيد، التي تجسد القيم النبيلة التي يفخر بها ويعتز بقيمتها المجتمع، مؤكدا أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المركز على تحفيز الجمهور، وتشجيعه على المبادرة الإيجابية بما يعزز الأمن والأمان وصيانة النفس والأموال والممتلكات.

وقدم العميد ماجد السويد شهادة شكر وتقدير للسيد حماده أبوزيد، لأمانته وفطنته، مؤكدًا أن هذا التكريم يأتي في إطار تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي والجمهور، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون والعمل يدًا بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيدًا بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.

بدوره، عبر السيد حماده أبوزيد عن سعادته بتكريم شرطة دبي، مؤكدًا شعوره بالواجب لتسليم المقتنيات إلى مركز شرطة البرشاء بعد العثور عليها في مركبته، حرصا على ردها الى صاحبها.