الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حقيقة اختفاء الكلب البلدي بعد تسلقه قمة الهرم الأكبر

الرئيس نيوز

 وسط دهشة كبيرة، رصد كلب بلدي مؤخرًا وهو ينزل من أعلى الهرم الأكبر بالجيزة في مصر بمهارة لافتة متحديا الارتفاع والرياح وخطر السقوط من الأعلى في سبيل اللعب مع العصافير.

وأثناء التحليق فوق الهرم الأكبر الشهير في الجيزة - يبلغ ارتفاع الهرم الأكبر في الجيزة 481 قدمًا ويبلغ عمره حوالي 4600 عام -، رصد عدد من هواة الطيران الشراعي كلبًا يستمتع بالمناظر الخلابة من أعلى الهرم الأكبر مستمتعا بالطبيعة والمناظر الخلابة من أعلى الصرح العظيم قبل أن يتجه بمهارة إلى أسفل المبنى الضخم والذي يعد أشهر مبنى في العالم.

والتقط الطيار الشراعي أليكس لانج لقطات للكلب الضال أثناء إلقاء نظرة عامة على المعلم المصري يوم الاثنين الماضي.

في مقطع الفيديو الذي نشره لانج، يظهر الكلب ذو اللون الفاتح وهو يتجول حول الطبقة العليا من أقدم عجائب الدنيا السبع.

وتم رصد الكلب السعيد وهو يتجول بمهارة أسفل الهرم الأكبر في الجيزة، كما تمكن مارشال موشر من تصوير نزول الكلب وهو ينزل بمهارة من الهرم شديد الانحدار خطوة بخطوة، وهو يهز ذيله على طول الطريق عائدًا إلى الأرض الصلبة، ويُسمع شخص يقول في الفيديو "هل تريد أن تمزح معي؟".

وقطع الكلب رحلة طويلة للعودة إلى الأرض الصلبة بعد تسلق إحدى عجائب العالم وتمكن الكلب، الثلاثاء، من العودة بسلام إلى الأرض الصلبة بعد رحلته الطويلة من قمة الهرم.

وقالت مصادر مسؤولة، إن الكلب الذي ظهر أعلى قمة الهرم، اختفى ولا يُعرف مكانه، مؤكدة أن الأمر طبيعي، لأسباب تعود للمنطقة المفتوحة حول أهرامات الجيزة، والتي من الطبيعي تسلل الكلاب إليها.

وأشارت المصادر إلى أن الكلاب مُحصنة وتحصل على تطعيمات دورية، للتأكد من سلامة زوار المنطقة الأثرية الأبرز في العالم.