الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد عرض مسلسل 6 شهور للنجم نور النبوي

نور النبوي
نور النبوي

أعلنت منصة «Watch it» المتخصصة في عرض  الأعمال الفنية رقميا، عن موعد عرض مسلسل 6 شهور، والذي يعد أحدث إنتاجاتها الأصلية. وحرصت منصة watch it الإلكترونية الفترة الماضية على الترويج للعمل، من خلال طرح برومو رسمي وبوستر جماعي تشويقي، بالإضافة إلى طرحها بوسترات فردية لكل شخصية من شخصيات العمل، على مدار الأيام الماضية.

نور النبوي

موعد عرض مسلسل 6 شهور

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض مسلسل "6 شهور"، أحدث أعمال watch it الإلكترونية الحصرية، حيث يعرض بداية من الأربعاء المقبل 23 أكتوبر الجاري. والمسلسل مكون من ١٠ حلقات وتقدم المنصة مجموعة من المسلسلات خارج موسم الدراما الرمضانية، تعرض أولا للمشتركين عبر الإنترنت، على أن يتم بثها على التلفزيون لاحقا.

أبطال مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور من بطولة  نور النبوي، ونور إيهاب، ومراد مكرم، وسلوى محمد علي، وميشيل ميلاد، وبسمة نبيل، وباهر النويهي، ومروان فارس، وأحمد فاضل، ونورا عبد الرحمن، وأمجد الحجار.

ويشهد المسلسل ظهور نجوم كضيوف شرف بينهم محمد عبد العظيم، ومحمود حافظ، وعمرو وهبة، وعلاء مرسي، ومجدي بدر. المسلسل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، إخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

قصة مسلسل 6 شهور

ينتمي مسلسل 6 شهور إلى فئة المسلسلات الدرامية الكوميدية الرومانسية، حيث تتشابك فيه الأحداث لتكوين مواقف مضحكة ومؤثرة في ذات الوقت. وتدور أحداث المسلسل حول مراد ولطيفة، وهما شاب وشابة يتنافسون للفوز بوظيفة واحدة خلال فترة اختبار تصل مدتها إلى 6 شهور. يتحول الصراع بين الثنائي سريعا إلى تعاون لإنشاء مشروع ناشئ، ويجدا أنهما يقعان في الحب.

مراد مكرم يكشف تفاصيل مسلسل «6 شهور»

نشر مراد مكرم بوستر المسلسل عبر حسابه على فيس بوك وعلق قائلًا: «أهم حاجة في المسلسل ده اللي هيتعرض على watch it يوم ٢٣ أكتوبر، هو أنه هيفهمك ليه بيجلنا تليفونات كتير من بروكرز ومطورين عقاريين.. يدخلكم لعالم السيلز في مجال العقارات».

مراد مكرم

أحدث أعمال نور النبوي

من ناحية أخرى، يعيش نور النبوي حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يستعد لتصوير فيلم «الحريفة 2».