السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز

ينتظر عشاق الفارس الأبيض بطل السوبر الأفريقي مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي  كأس السوبر المصري، وذلك بعد تمكن نادي الزمالك اقتناص لقب البطولة من غريمه نادي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

تتجه الأنظار إلى مباراة الزمالك وبيراميدز المقرر إقامتها غدًا الأحد ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري المقام في الإمارات؛ حيث يرغب البرتغالي جوميز في مواصلة النتائج الإيجابية بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي منذ أسابيع قليلة.
 

مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

تعليمات المدير الفني لـ ناديا لزمالك

أصدر جوميز تعليمات إلى لاعبين نادي الزمالك خلال التدريبات بضرورة عدم التهاون أمام مرمى بيراميدز، أو التسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات بطل كأس مصر، ويمنحهم دفعة معنوية لإحباط عزيمة لاعبو الفريق السماوي ومن المقرر أن يلقى المدرب محاضرة أخيرة على اللاعبين فى فندق الإقامة لتنبيهم على تنفيذ التعليمات.

موعد مباراة نادي الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر

تذاع مباراة الزمالك ضد بيراميدز الساعة 4.05 عصرا يوم الاحد على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.. ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة،، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري

من المقرر أن يتم نقل بطولة السوبر المصري على قنوات، أبوظبي الرياضية، وأون تايم سبورت بشكل حصري.

مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

نادي الزمالك يرصد مكافآت خاصة

كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عن مفاجأة من مجلس إدارة نادي الزمالك قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري غدا، موضحا أن عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: إن مجلس الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين للفوز ببطولة السوبر المصري.