الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قبل انطلاق Arabs Got Talent.. نجوى كرم: البرنامج بات جزءًا من حياتنا

الرئيس نيوز

ينطلق اليوم في تمام العاشرة مساء، النسخة الموسم السابع من البرنانج الشهير Arabs Got Talent  على شاشة قناة MBC مصر، مع لجنة تحكيم تضم ناصر القصبي ونجوى كرم وباسم يوسف، ومن استوديوهات MBC الجديدة بحي النرجس في الرياض، وتقدم البرنامج الإعلامكية يا أبي راشد.

تحدثت نجوى كرم في تصريحات صحفية حول البرنامج، وقالت: "عودتنا إلى الموسم السابع مليئة بالطاقة، فالبرنامج بات جزءًا من حياتنا الفنية والشخصية". 

وأضافت نجوى كرم: "نحن سعداء بالمشاركة مع المشتركين في هذا الموسم، أما تقييم أدائهم فسيكون تحت أسماع وأنظار الجمهور الذي نعتبره الحكم الحقيقي والقادر على تحديد مستوى المشاركة".

وحول تعاطفها وجدانيًا مع المشتركين، علقت نجوى كرم: "تعاطفي مع المشتركين ليس دورًا ألعبه في البرنامج بل هي شخصيتي الحقيقية، فأنا دائمة التعاطف مع الآخرين وخاصةً الضعفاء".

وحول مشاركة باسم يوسف في هذا الموسم، أعربت نجوى عن تثمينها للجانب الإنساني في شخصية باسم عمومًا في موازاة صرامته أحيانًا، مؤكدةً في الوقت نفسه أن العاطفة وحدها لا تجدي في تقييم المشتركين، لذا سيجد المشاهدون في أداء لجنة التحكيم مزيجًا من التعاطف والحسم، فالقرارات الحاسمة يجب أن تكون مقترنة بالمسؤولية من قبل اللجنة، لذا، فنحن أحيانًا نقسو على أنفسنا لنقول "لا" لأحدهم عندما يكون ذلك لمصلحة البرنامج والمشاهدين". 

وحول التفاهم بين أعضاء لجنة التحكيم، قالت نجوى كرم: "تتميز لجنة التحكيم بكونها متفاهمة بالشكل والجوهر والمضمون، فنحن نكمّل بعضنا البعض، والروح الإيجابية السائدة بيننا ترتقي بأداء البرنامج في المحصلة". 

وختمت نجوى موجهةً رسالة إلى المشتركين، معتبرةً أن الموهبة قد تُخلق مع الإنسان، ولكن عليه العمل على تنميتها وصقلها، وأنا على ثقة بأن الموسم السابع سيعجب الناس، فنحن كلجنة تحكيم نُعدّ أول المتلقّين، وأؤكد بأن المواهب المتقدمة هذا الموسم تتميز جميعها بفرادتها وتألقها ومستوى أدائها المتقارب، وعمومًا سيجد المشتركون أنفسهم بين يديّ الجمهور في النهائيات، وذلك عندما يصبح الجمهور هو الحكم وصاحب القرار.