الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

ضعف ويأس.. مذيعة أمريكية تفقد أعصابها بسبب مقابلة هاريس على شاشة فوكس

الرئيس نيوز

هاجمت مونيكا كرولي، مذيعة برنامج "غرفة الحرب" والمحللة السياسية، نائبة الرئيس كامالا هاريس لإجراء مقابلة مع قناة فوكس نيوز، ووصفت المقابلة برمتها بأنها "علامة على الضعف واليأس، وليس القوة".

وخلال برنامج غرفة الحرب، الثلاثاء، قالت كرولي إن هاريس تستمتع بالمقابلات التي تتم في الاستديو وقالت إن المرشحين الجمهوريين دونالد ترامب وجاي دي فانس يمثلان "بطاقة أميركا الأولى المثالية" مضيفة: "يقف جيه دي فانس إلى جانب الرجال والنساء المنسيين لأنه كان واحدًا منهم منذ فترة ليست طويلة"، كما قالت. "نحن الشعب في مواجهة الثوار الماركسيين والنظام الذي يدعمهم" منقدة الحزب الديمقراطى.


وأكدت، وفقا لصحيفة رو ستوري، أن الرئيس ترامب وجيه دي فانس يسمعان الامريكيين ويحترمان المواطنين و"يقاتلان من أجلنا. الرئيس ترامب آلة نشاط ميدانيًا".

وأشارت كرولي إلى أن ترامب كان يشارك في عدة تجمعات انتخابية يوميا بينما كانت هاريس تستعد لإجراء مقابلة على قناة فوكس نيوز مع المذيع بريت باير.

وانتقدت كرولي المرشحة كامالا هاريس "اليائسة للغاية لدرجة أنها تستعد الآن. أشك في أننا سنراها في الأماكن العامة اليوم لأنها تستعد للجلوس مع بريت باير على قناة فوكس نيوز غدًا" وأضافت: "عندما أرى ذلك، فأنا سعيد لأنها تفعل ذلك، لكن القيام بذلك هو علامة على الضعف واليأس، وليس القوة."

وفي وقت لاحق من مساء الثلاثاء، جاء هجوم جديد ضد هاريس على لسان مقدمة برنامج الرأي "The View" فقالت إن هاريس "لديها مشكلة مع الرجال" ورجحت أن هاريس والحزب الديمقراطي يواجهان صراعا بين الناخبين الذكور، وفقا لاستطلاعات الرأي.

وأطلقت المذيعتان المشاركتان في برنامج "ذا فيو"، ووبي جولدبرج وجوي بيهار، نيران انتقاداتهما على المذيعة الليبرالية ساني هوستن يوم الثلاثاء، بعد أن سلطت الضوء على مشاكل نائبة الرئيس كامالا هاريس مع دعم الناخبين الذكور، مشيرة إلى أن الرجال هم الذين لديهم "مشكلة معها".

ويبدو أن هاريس تواجه صعوبة في الحصول على دعم الناخبين الذكور بشكل عام، فقد حقق ترامب مكاسب على مر السنين بين الناخبين الذكور السود على وجه التحديد.