الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

أشياء غريبة يحملها الملك تشارلز معه في كل مكان يذهب إليه

الرئيس نيوز

وسط الأخبار التي تفيد بأن الملك تشارلز وأعضاء كبار آخرين من العائلة المالكة يستعدون لقضاء عامين حافلين من الجولات الخارجية، أتقن الملك تشارلز طريقة للتأكد من استقراره سريعًا والإحساس بالتأقلم أينما كان في العالم.

وتشير التقارير إلى أن طبيعة طلبات الملك للسفر أدت إلى سفره دائمًا مصطحبا "صندوق إفطار" خاص به يحتوي على منتجات عضوية اختارها الملك بنفسه.

ووفقا لموقع ياهو نيوز - بريطانيا، طوال فترة ولايته الطويلة كأمير ويلز، أصبح الملك تشارلز معروفًا بحديثه عن شغفه بحماية البيئة وأهمية الزراعة العضوية - وهو يمارس عمليا وبوضوح ما يدعو إليه وفقًا لأعضاء سابقين في طاقم العمل الملكي.

وفي حديثه قبل وفاة الملكة إليزابيث الثانية، كشف الشيف الملكي جراهام نيوبولد: "لدى الأمير تشارلز خيار صحي أكثر. فهو يتناول الخبز المصنوع منزليًا، ووعاءً من الفاكهة الطازجة، وعصائر الفاكهة الطازجة.

"أينما ذهب الأمير في العالم، يصطحب معه صندوق الإفطار. لديه ستة أنواع مختلفة من العسل، وبعض أنواع الموسلي الخاصة، والفواكه المجففة، وأي شيء خاص بعض الشيء يثير اهتمامه."

وكشف الشيف الملكي السابق دارين ماكجرادي، الذي عمل لدى العائلة المالكة لأكثر من 15 عامًا، عن طلب إفطار محدد آخر. وأوضح أن الملك تشارلز يحب التأكد من أن مخزن المؤن الملكي مليء بمنتجات مزارعه الخاصة.

وتابع دارين: "كانت التعليمات هي وضع حبتين من البرقوق وقليل من العصير في الوعاء وإرساله إليه لتناول الإفطار وتابع: "كنت أرسل له حبتين من البرقوق فيأخذ إحداهما حتى تخرج بعد الإفطار، وأعيد حبتي البرقوق الأخرى إلى البرطمان وأحتفظ بها. وفي أحد الأيام فكرت، "حسنًا، إنه لا يأكل إلا واحدة في الإفطار"، لذا وضعت حبتي برقوق فقط في الوعاء وأرسلتها إلى غرفة الطعام. فجاء النادل وقال، "هل يمكن لصاحب السمو الملكي أن يتناول حبتين من البرقوق من فضلك؟" لذا كان عليّ أن أستمر في إرسال حبتين كل صباح".

وقد تم الكشف عن المزيد من متطلبات السفر الصارمة من قبل تينا براون في كتابها المثير للجدل "أوراق القصر: داخل منزل وندسور - الحقيقة والاضطرابات".

وتوضح بالتفصيل كيف يرسل تشارلز شاحنة صغيرة من ممتلكاته إلى منازل أصدقائه الريفية في اليوم السابق لزيارته لتفريغ "سريره وأثاثه وحتى صوره".

يتضمن ذلك سريره المخصص لتقويم العظام، ومقعد المرحاض، وورق المناديل المبللة من إنتاج كلينكس فاليت كما تزعم تينا أن تشارلز يحضر معه مناظره الطبيعية الخاصة من المرتفعات الاسكتلندية لتزيين غرفته.