الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تامر هجرس يتحدث عن مهر ابنته "قصر و3 مليون جنيه"

تامر هجرس
تامر هجرس

تحدث الفنان تامر هجرس، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2" عن قلة أعماله الفنية، موضحًا أنه يختار أدواره بعناية.

تامر هجرس

أبرز تصريحات تامر هجرس

  • قال الفنان تامر هجرس، أنه تخلص من عادة سيئة وحاول جاهدًا على أن تغادر حياته وهي العصبية وأيضًا صفة الغيرة بشكل كبير كونه شخص غيور للغاية.
  • "بحب أسمع القرآن الكريم وأنا في الجيم بسمع أية معينة تريحني أو أدعية والأغاني بتقع مني وفي نفس الوقت بسهر وبخرج وأحيانًا بسمع أغاني لـ تامر حسني وعمرو دياب وشيرين عبد الوهاب ومحمد رمضان أغاني معينة ومحمود العسيلي وأنغام وأم كلثوم والقرآن بحب اسمعه بصوت ناصر القطامي والشيخ مشاري راشد".
  •  يتمنى تقديم شخصيات تاريخية ودينية في أعماله الفنية، وأهم شي في حياته هو فيلم "جوازة توكسيك" أو "شوجر دادي" هما فيلمان كوميديان وأراد أن يوصل رسالة معينة إيجابية للبعض من خلالهما.
  • أشار إلى أن عادل إمام لم يكن عصبيًا أثناء التصوير كما يروج البعض، لكنه مر بمراحل مختلفة؛ ففي "التجربة الدنماركية" كان مزاجه أكثر ضيقًا، بينما أصبح أكثر هدوءًا في "مأمون وشركاه".

مهر ابنة تامر هجرس

قال تامر هجرس:أن ابنته في مرحلة الخطوبة واتفقا على عامين وبعدها تتم مرحلة الزواج، وهي مرحلة صعبة عليه كـ أب لأنه متعلق بـ ابنته للغاية، وعن الشروط المكلفة التي يفرضها والد العروسة على أهل العروس، قال تامر هجرس ممازحًا:"أنا طالب منه قصر في الساحل و2 أو 3 مليون شبكة.. الطبيعي يعني.. لأ طبعا إحنا متكلمناش في الموضوع ده ومش مقتنع بالحاجات دي خالص".