الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد حادث جامعة الجلالة.. تفاصيل حادث تصادم أتوبيس مع نقل بالإسماعيلية

حادث تصادم أتوبيس
حادث تصادم أتوبيس مع نقل بالإسماعيلية

لم يمر كثير من الوقت على حادث جامعة الجلالة أمس الاثنين، حتى وقع حادث تصادم أتوبيس مع نقل بالإسماعيلية، ما تسبب في صدمة كبيرة بسبب كثرة الحوادث على الطرق بشكل متتالي.

تفاصيل حادث تصادم أتوبيس مع نقل بالإسماعيلية

شهد طريق الإسماعيلية السويس في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء حادث تصادم أتوبيس مع نقل بالإسماعيلية يقل عمالا بسيارة نقل، أسفر عن مصرع شاب وإصابة 10 أشخاص آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى أبو خليفة التابعة لهيئة الرعاية الصحية لتلقي العلاج اللازم.

ومن جانبه، تلقى اللواء محمد عامر مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بحادث تصادم  أتوبيس مع  نقل بطريق الإسماعيلية السويس، أسفر عن مصرع شاب وإصابة  10 عمال  آخرين،تم نقلهم إلى مستشفى أبو خليفة التابعة لهيئة الرعاية الصحية لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث.

وفي غضون ذلك، دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور محمد طنطاوي بعدد كبير من سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو خليفة   التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالاسماعيلية لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، ونقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى الحميات تحت تصرف جهات التحقيق.

حادث تصادم أتوبيس مع نقل بالإسماعيلية


تفاصيل حادث اتوبيس جامعة الجلالة

كشف أحد شهود العيان من طلاب جامعة الجلالة، تفاصيل مأساوية في حادث انقلاب حافلة جامعة الجلالة التي كانت تقل طلابًا بعد انتهاء اليوم الدراسي، على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ السويس»، والذي أسفر عن 33 مصابًا و12 حالة وفاة، وفقًا لما أعلنته وزارة الصحة.

روى شاهد العيان أنه قد شاهد الحافلة مقلوبة على الطريق، وتمكن من التعرف على جثة أحد أصدقائه المقربين، ويدرس بكلية الصيدلة، مؤكدًا أن المشهد كان قاسيًا جدًّا، موضحا أن أن الحافلة كانت قادمة من الجامعة بعد انتهاء اليوم الدراسي، وفي طريقها لتوصيل الطلاب لسكنهم بمدينة العين السخنة، قائلًا: الطريق دا اسمه طريق الموت، ودي مش أول حادثة تحصل عليه لطلاب الجامعة، إحنا جايين نتعلم مش نروح لأهالينا في كفن، حتى مفيش نقطة إسعاف واحدة على الطريق.