الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراه منتخب مصر وموريتانيا.. شاهد الماتش على هذه القناة المجانية

موعد مباراه منتخب
موعد مباراه منتخب مصر وموريتانيا

تبحث الجماهير المصرية الآن عن موعد مباراه منتخب مصر وموريتانيا وتردد القناة المجانية الناقلة لـ مباراة منتخب مصر وموريتانيا، ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض كافة التفاصيل عن الموعد والتردد الخاص بهذه المباراة المهمة إلى منتخب مصر.

موعد مباراه منتخب مصر وموريتانيا

فيما يخص موعد مباراه منتخب مصر وموريتانيا فإن مباراة مصر وموريتانيا ستجرى غدا 15 أكتوبر 2024، الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، وتُذاع مباراة منتخب مصر ونظيره الموريتاني في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بشكل مجاني عبر قناة "Sportdigital" الألمانية.

مكان وموعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

يشار إلى أنه ستنطلق صافرة بداية مباراة موريتانيا ومصر في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا في لقاء العودة في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب شيخ ولد بيديا في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني القائمة النهائية التي ستشارك في المباراة، والتي تضم نخبة من اللاعبين المصريين أبرزهم محمد صلاح، محمود تريزيجيه، ومحمد الشناوي.

موعد مباراه منتخب مصر وموريتانيا

أهمية مباراة مصر وموريتانيا

جدير بالذكر أن الفوز أو التعادل لصالح منتخب مصر يعتبر حاسمًا بالنسبة لمنتخب مصر في مشواره نحو التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025، ويضمن صعود بعد ذلك حتى لو خسر أي مباراة قادمة.. وسوف يرتدي المنتخب المصري القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب موريتانيا القميص الأبيض.

تردد قناة مجانية ناقلة لمباراة منتخب مصر وموريتانيا

فيما يخص تردد قناة مجانية ناقلة لمباراة منتخب مصر وموريتانيا.. توفر قناة "Sportdigital" الألمانية وهي قناة رياضية مخصصة لعرض مجموعة واسعة من البطولات الرياضية والمباريات.

تختص هذه القناة بشكل رئيسي ببث مباريات كرة القدم من بطولات ودوريات عالمية متنوعة، بما في ذلك دوريات من أمريكا الجنوبية والشمالية، آسيا، وأوروبا التي لا تحصل غالبًا على تغطية إعلامية واسعة على القنوات الرياضية الكبرى.  

تردد القناة: Sportdigital الألمانية

القمر الصناعي: أسترا 19
التردد: 11185 (DVB-S2)
معدل الترميز: 22000
الاستقطاب: عمودي (V)

القنوات الناقلة لمباراه منتخب مصر وموريتانيا

يشار إلى أنه سيتم بث وإذاعة مباراه منتخب مصر وموريتانيا مباشرةً عبر شاشة قناة بي ان سبورت 3 بصوت المعلق عصام الشوالي ويتم البث عبر شاشة أون تايم سبورت الأرضية، وجاء تردد قناة بي ان سبورت 3 على النحو التالي..

تردد قناة بي ان سبورت 3

القمر الصناعي نايل سات.
التردد: 11013.
معدل الترميز: 27500.
معامل الاستقطاب عمودي.
الجودة: hd.