الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

"راتب لا يصدق".. كم يتقاضى صلاح في الدوري الإنجليزي؟

الرئيس نيوز

رصد موقع teamtalk رواتب لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يعتبر واحدا من أغنى الدوريات في العالم، ويوجد العديد من اللاعبين النجوم الذين يحصلون على عقود مربحة بشكل لا يصدق.

وتبدي الأندية الإنجليزية أمثال مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال وليفربول ومانشستر سيتي استعدادا لتقديم رواتب ضخمة لإقناع اللاعبين بالانضمام إلى أنديتهم.

ونشر الموقع teamtalk قائمة بـ 10 لاعبين يتقاضون أعلى أجر أسبوعي في موسم 2024-25، وجاء محمد صلاح في المركز الثالث بالتساوي مع كاسيميرو لاعب  مانشستر يونايتد بـ (350 ألف جنيه إسترليني)، بعد كيفين دي بروين (400 ألف جنيه إسترليني)، وإيرلينج هالاند (375 ألف جنيه إسترليني) لاعبى مانشستر سيتي

ومنذ انضمامه إلى ليفربول عام 2017، ساعد صلاح الفريق على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وحصل على عقد بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا في عام 2022، مما جعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ النادي العريق.

ويتضمن عقده في "آنفيلد" أيضا العديد من المكافآت المرتبطة بالأداء، وقد يرتفع هذا الرقم إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

لكن من المقرر أن ينتهي هذا العقد في نهاية موسم 2024-25، وعلم موقع TEAMtalk أن الدوري السعودي للمحترفين مستعد لجعله أحد اللاعبين الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم.