السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

من هو حكام مباراة مصر ضد موريتانيا.. تفاصيل المباراة

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن حكام مباراة مصر ضد موريتانيا، حيث يستضيف المنتخب الوطني نظيره الموريتاني، مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

من هو حكام مباراة مصر ضد موريتانيا

وكانت قد أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تعيين طاقم تحكيم تشادي للقاء منتخب مصر وموريتانيا، بقيادة التشادي الحاجي محمد حكمًا للساحة، ويعاونه كلا من بوجولا عيسى مساعد أول وموسى حافظ مساعد ثان وبوسري أرمي حكمًا رابعًا.

سبق وأدارت صافرة الحكم التشادي الحاجي محمد مباراة وحيدة لمنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 أمام كاب فيردي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في الكان والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

كما أدار المباراة التي جمعت بين بيراميدز أمام نظيره الجيش الرواندي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا في دور الـ 32 هذا الموسم.

وكان من المقرر أن المباراة طاقم تحكيم جنوب إفريقي بقيادة توم أبو نجيل قبل أن يتم تعيين حكم تشادي بدلا منه بقيادة الحاجي ألاو.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، عن ارتداء منتخب مصر زيه الأساسي "القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود"، بينما يرتدي منتخب موريتانيا "القميص الأخضر والشورت الأخضر".

وتنطلق مباراة منتخب مصر موريتانيا اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وتذاع عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس ويعلق عليها المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد موريتانيا:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي. 
في الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي. 
في الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، ناصر ماهر.
في الهجوم: عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى محمد.
يشار إلى أن مجموعة مصر، تضم "موريتانيا وبوتسوانا وكاب فيردي"، خلال لقاءات الجولة الأولى والثانية، حقق منتخب مصر الفوز (3-0) على حساب كاب فيردي، و(4-0) على حساب بوتسوانا، فيما انتصر موريتانيا على بوتسوانا (1-0)، وخسر (2-0) من كاب فيردي.

اقرأ أيضًا