الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مالتى ميديا

المطرب محمود راتب يطرح أغنية "قلبت بجد" بتوقيع اللبنانية رندلي قديح

الرئيس نيوز

طرح المطرب الصاعد محمود راتب منذ قليل أغنية جديدة بعنوان "قلبت بجد"، وذلك على موقع الفيديوهات يوتيوب، وجميع المنصات الغنائية، وأيضا على مواقع التواصل الاجتماعي.

والأغنية من كلمات مصطفى عبدالرحمن وألحان محمود راتب وتوزيع وليد ميمني، وتم تصويرها في بيروت بتوقيع المخرجة اللبنانية رندلي قديح، وإنتاج شركة العندليب للإنتاج الفني.

وتقول بعض كلماتها:

حبيت اتسلى بيها 
امثل شويه عليها 
وف حبى اوقعها 
حبيت ابان قدامهم 
انى انا اجمدهم 
وبقلبى اعلقها

انا قلت شويه هزار.. لقتها قلبت بجد 
والنعمه بقيت محتار …. دخلت ف حاره سد 
عملت فيها كبير اخرتها انا اللى وقعت 
انا قلت اجيب رجليها 
رجلى انا اللى جت


تأتي هذه الأغنية بعد أن قام محمد شبانة ابن شقيق الفنان عبدالحليم حافظ منذ أيام قليلة بإهداء الميكروفون الذهبي للعندليب الى المطرب الصاعد محمود راتب.

وقال شبانة في بيان صحفي أنه استمع مؤخرًا لدعاء بصوت المطرب الصاعد محمود راتب بعنوان "عشان أتوب"، ليجد نفسه أمام صوت مؤثر وحساس ويتميز بتوصيل معنى الكلمة والجملة اللحنية، مشيرًا إلى أنه يتوقع له النجاح والاستمرار وحجز مكان مرموق بين النجوم الكبار في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى انه لم يجد أثمن من الميكروفون الذهبي للعندليب حتى يهديه إياه تشجيعًا له.

وأضاف شبانة أن قصة هذا الميكروفون تعود لفترة السبعينات حيث أهداه شخصية عربية مرموقة للعندليب، وغنى فيه خلال حفلة معرض دمشق الدولي في شهر أغسطس عام 1976، وهذا الحفل يعد من آخر الحفلات العامة لعبدالحليم. 

فيما أعرب المطرب الصاعد محمود راتب عن سعادته البالغة بهذه الهدية، وقال في تصريحات صحفية أنه فخور باقتناء ميكروفون الفنان الكبير عبدالحليم حافظ، ويتمنى أن يكون على قدر هذه المسئولية الضخمة.

يشار إلى أن المطرب الصاعد محمود راتب كان قد طرح العديد من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية "أحلى الكلام" من ألحانه، وكلمات حسام عمر، وتوزيع وليد ميمني، وبعدها طرح أغنية "كل العيون" كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم وتوزيع نور، وقام بتصويرها فيديو كليب مع المخرجة نيهال نبيل، بالإضافة إلى دعاء "عشان أتوب" من كلماته وألحانه وتوزيع وليد ميمني.