الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

استجابة للجماهير.. النجمة أنغام تحيي حفلين متتاليين بالمتحف المصري الكبير

أنغام
أنغام

لأول مرة في تاريخ الحفلات الغنائية تقدم المطربة أنغام بقيادة المايسترو هاني فرحات حفلين متتاليين على مدار يومين بالمتحف المصري الكبير. فقد أعلنت شركة تذكرتي فتح ليلة إضافية للمطربة أنغام، في الحفل الذي يقام بالمتحف الكبير، وذلك بعد النجاح الكبير الذي تحققه الفنانة ضمن «ليالي مصر».

موعد الحفلين المتتاليين لـ أنغام بالمتحف المصري الكبير

أنغام تحيي الحفل الأول ضمن حفلات ليالي مصر لموسم صيف 2024، الذي يقام تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، غدا الجمعة 11 أكتوبر بالمتحف المصري الكبير. ورفع لافتة كامل العدد بعد ساعات قليلة من فتح باب حجز التذاكر مما اضطر الجهة المنظمة إلى التعاقد معهما مجددا على تقديم حفل آخر في اليوم التالي السبت 12 أكتوبر لاستيعاب الضغط الجماهيري. 

تعليق المايسترو هاني فرحات على الحفلين المتتاليين لـ أنغام

أبدى  المايسترو هاني فرحات عن سعادته بالإقبال على الحفلين للنجمة أنغام قائلا: "سعادتي لا توصف لأنه دليل على استمرار النجاح الذي نحققه سويا أنا وأنغام في حفلاتنا المشتركة داخل مصر وفي السعودية وفي دول الخليج العربي".

وأضاف تقديم حفلين متتاليين تجربة ممتعة وجديدة رغم المجهود المضاعف الذي نحتاجه من بروفات وتجهيزات حتى يخرجا في صورة مبهرة كما اعتاد منا جمهورنا.

وأوضح أنه وأنغام تجمعهما توأمة إنسانية وفنية وحققا سويا نجاحات فنية عديدة سواء على مستوى التسجيلات أو الحفلات، وأن الجمهور العربي ارتبط بهذا الدويتو الفني وهو ما تؤكده الأرقام في الحفلات التي جمعتهما في مسارح عربية شهيرة.

وأكد فرحات على مكان إقامة الحفل وهو المتحف المصري الكبير، والذي على حد قوله يوحي بالكثير من التاريخ والفخر وفي نفس الوقت يضع علي عاتقهما مسئولية كبيرة بتقديم حفل يليق بهذا التاريخ العظيم. ولفت إلى أن الحفلين بالمتحف المصري الكبير يتوجان سلسلة الحفلات الناجحة التي قدمها في صيف 2024 وكان أخرها تجربته الأولي من نوعها لموسيقى عربي، والتي قاد خلالها أوركسترا عالمي يضم عازفين من جنسيات عربية وإنجليزية في حفل ضخم أقيم نهاية شهر سبتمبر الماضي في مسرح سنترل هول وستمنستر في قلب العاصمة البريطانية لندن.

حفل أنغام 

ومن المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغانيها التي يحبها جمهورها، فضلا عن تقديم عدد من أغاني ألبومها الجديد "ما تيجي نسيب"، الذي قامت بطرحه خلال الفترة الماضية.