الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عمر متولي يعلنها رسميا عادل إمام اعتزل الفن نهائيا

عمر متولي والفنان
عمر متولي والفنان عادل إمام

أعلن الفنان  عمر متولي، ابن شقيقة الفنان الكبير عادل إمام، أن الزعيم قد اتخذ قرارا نهائيا بالاعتزال عن العمل الفني، لافتا إلى أن هذا القرار لا رجعة فيه.

عمر متولي والفنان عادل إمام

عمر متولي يطمئن الجمهور على صحة عادل إمام

طمأن « عمر متولي» الجمهور على صحة الفنان عادل إمام، مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة، ولا يعاني من أي مشاكل صحية، موضحا أن الزعيم يتابع حياته بشكل طبيعي، ولا يتأثر بالأخبار والشائعات التي تنتشر حوله، خاصة تلك التي تتعلق بصحته.

تاريخ فني حافل للزعيم عادل إمام

يمتد تاريخ الفنان عادل إمام الفني لأكثر من 6 عقود، قدم خلالها مجموعة واسعة من الأعمال التي حفرت اسمه في ذاكرة الجمهور العربي. بدأ مشواره الفني بأدوار صغيرة في المسرح والسينما، لكن موهبته الكبيرة وروحه الفكاهية المميزة، سرعان ما جعلته نجما لامعا في سماء الفن العربي.

وتميزت أعماله تناوله للقضايا الاجتماعية والسياسية بطريقة كوميدية ساخرة، ما جعله أيقونة الجيل الذي نشأ على أعماله. ولم يقتصر تألق عادل إمام على السينما والمسرح فقط، بل امتد إلى الدراما التليفزيونية حيث قدم العديد من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا.

واستطاع الزعيم أن يجمع بين الكوميديا والدراما في أعماله، ما جعله محبوبا من جميع الأجيال، كما تميز بأدائه المتقن للشخصيات المتنوعة، وقدرته على تجسيد هموم وآمال الشعب العربي.

الفنان عادل إمام والفنان مصطفى متولي

آخر أعمال عمر متولي

أحدث أعمال مصطفى متولي هو فيلم «بنسيون دلال» ومن المقرر عرضه اليوم 10/10/2024، وحضر عمر متولي، العرض الخاص لفيلمه الذي أقيم مساء الأربعاء في سينما جراند نايل تاور.

 ونشر الفنان عمر متولي صورة للشخصية التي يقدمها ضمن أحداث الفيلم عبر حسابه الرسمي «إنستجرام»؛ معلقًا: «رجب باستاردو.. 10 أكتوبر بجميع سينمات مصر». يجسد عمر متولى شخصية «رجب باستاردو» والذي يحاول خلال الأحداث سرقة البنك المجاور لـ بنسيون من خلال نفق حفره في البدروم.

أبطال فيلم بنسيون دلال

فيلم «بنسيون دلال»، من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وبطولة بيومي فؤاد وعمر متولي ومحمود حافظ ووليد فواز ومحمد رضوان وطاهر أبو ليلة وغادة طلعت، وإبرام سمير وخالد سرحان، ومن إخراج شادي الرملي.