الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

أبو عبيدة في ذكرى طوفان الأقصى: هل تنتظرون هدم المسجد الأقصى لتتحركوا؟

أبو عبيدة - الناطق
أبو عبيدة - الناطق العسكري باسم كتائب القسام

وجه أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، رسالة إلى علماء الأمة الإسلامية داعيا إياهم إلى تجاوز حالة التضامن المعنوي والقلبي.

وقال أبو عبيدة خلال كلمة بمنتسبة الذكري السنوية الأولى لعملية طوفان الأقصى: "أتوجه بالدعوة إلى نخب وعلماء ودعاة الأمة إلى تجاوز حالة التضامن إلى تجاوز حالة التضامن اللفظي والقلبي الخجول ونقول لهم يا علماء ودعاة أمتنا أتنتظرون خبر هدم المسجد الأقصى المبارك ذات صباح لا سمح الله".

وتابع: "نحن إذ ودعنا شهر مولد نبينا الأكرم صلي الله عليه وسلم فإن نصرة نبينا بنصرة مسراه ومعراجه إلى السماء الذي يشتمه فيها كل يوم شذاذ الأفاق ويدنسونه ويحاولون هدمة وتهويده علنا".

وواصل: "الناظر إلى الوضع يدرك أن العاقبة لشعبنا وأمتنا ومقاومتنا أمام كيان عمره أقل من عمر أحذية مساجد وكنائس غزة والقدس والخليل وصيدا وصور وبيروت وهذا العمر القصير للكيان لم يعش فيه عاما واحدا دون مقاومة تذكره أنه يسرق أرضا عربية".

وأوضح: "يا شعبنا وامتنا ويا كل أحرار العالم عام ومازلنا نقاتل عدوا مجرما مجردا من كل القيم الإنسانية، وحتى الطبائع الحيوانية ويواصل مجاهدونا ومقاومو شعبنا من كل الفصائل حالة صمود وقتال بطولي بكل عزيمة وصلابة وبأس في كل شبر من قطاع غزة".