السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

على طريقة ربيعة.. احتفالات لاعبات الأهلي بالفوز على الزمالك تثير الجدل

لاعبات الأهلي
لاعبات الأهلي

 

أصبحت طريقة اللاعب رامي ربيعة، المفضلة في حالة الفوز، وقد قامت لاعبات الأهلي بالاحتفال بفوزهن في نهائي السوبر الإفريقي، حيث حرصت النيجيرية تشاريتي روبن، مهاجمة نادي الأهلي لكرة القدم (سيدات)، على الاحتفال بهدفها في مرمى الزمالك، على طريقه رامي ربيعة، في نهائي السوبر الإفريقي الجمعة الماضي، التي خسرها المارد الأحمر.

كيف احتفلت لاعبات الأهلى 

خلال الساعات الماضية، تم تداول صور للاعبات الأهلي وهن يحتفلن بالفوز، حيث احتفلت لاعبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف التقدم على نادي الزمالك، في الشوط الأول بالمباراة المقامة على ملعب الزمالك في ميت عقبة، في قمة تاريخية تقام لأول مرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، وكانت نتيجة المباراة تقدم الأهلي بهدف نظيف سجلته تشارتي في الدقيقة 43 من عمر المباراة، وعقب تسجيل الهدف احتفلت اللاعبات على طريقة رامي ربيعة لاعب فريق الرجال بالأهلي عقب تسجيله ركلة الجزاء الترجيحية في السوبر الإفريقي.

تشكيل نادي الزمالك

نورا مندور، ماهيتاب حسيني، سمر محمد، سبيستيا آكوي، فدوى عاطف، علياء عطا الله، أيه إبراهيم، ميرال خضر، سهر حامد، سليمزي بالير، يوتيندي.

تشكيل الأهلي في المباراة

مها الدمرادش، ثريا أشرف، السكندرا جييفورتيش، نورا خالد، رودينا عبدالرسول، أمنية سمير، أحلام نصر، حبيبة عصام، منة طارق، تشاريتي روبين، مايا داردن لينيس.