السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ماذا قال نجوم الفن عن ملك الطرب المصري بهاء سلطان في عيد ميلاده؟

 بهاء سلطان
بهاء سلطان

ولد بهاء سلطان في حدائق القبة في 1 أكتوبر عام 1972، ودرس بكلية التربية الموسيقية وحصل على درجة البكالوريوس. وبمناسبة عيد ميلاده، تلقى الفنان بهاء سلطان إشادات واسعة من نجوم الفن وصوته العذب الذي يجمع بين الطرب الأصيل والموسيقى الحديثة.

 بهاء سلطان

بهاء سلطان

اسمه بالكامل بهاء فتحي عبدالله سلطان، يعد واحدًا من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي، إذ تميز بصوته العذب وأسلوبه الفريد في تقديم الأغاني، محققا نجاحًا كبيرًا من خلال مجموعة من الألبومات الشهيرة التي سيطرت على الساحة الفنية.

وتعاون بهاء سلطان مع عدد من الملحنين والشعراء المشاهير، إذ ساهم ذلك في تطوير مسيرته الفنية، ولذلك السبب تُعتبر أغانيه مزيجًا من الطرب الأصيل والموسيقى الحديثة، مما جعله يحظى بشعبية واسعة بين مختلف الأجيال.

ماذا قال نجوم الفن عن ملك الطرب المصري بهاء سلطان في عيد ميلاده؟

المطربة أنغام عبرت عن إعجابها بصوت بهاء سلطان في لقاء تلفزيوني، واصفة إياه بأنه "من أجمل الأصوات التي يمكن سماعها".

فيما أكد الفنان  أحمد سعد أن بهاء سلطان هو "الفنان المفضل لديه" ويتفوق في رأيه على عمرو دياب ومحمد حماقي.أما الفنان دياب، فقد وصف بهاء سلطان بأنه "أهم مغني في حياته"، كما تمنت المطربة الشعبية بوسي أن تتعاون مع سلطان في عمل فني مستقبلًا.

أخر أعمال بهاء سلطان

وطرح مؤخرًا، الفنان بهاء سلطان أغنيه مارتحناش، وهي من كلمات هاني رجب وألحان إسلام معز، وتوزيع عمرو صلاح، وإنتاج روتانا، بجانب بعض الأغاني  التي تحمل اسم قبل ما امشى، التي اقتربت من 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب وهي من كلمات، وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، وإنتاج روتانا.

وطرح بهاء سلطان عددا من الأغاني خلال الفترة الماضية، منها أغنية دادينا وندر عليا، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم، كما طرح أغنية دلوقتي عجبناكو كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، وطرح أيضا أغنية الجو ولع من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.